انطلاق بطولة الدفاع المدني العاشرة في القصيم

اللواء إبراهيم المجماج

طباعة التعليقات

القصيمالشرق

يفتتح مدير الدفاع المدني في منطقة القصيم اللواء إبراهيم المجماج عصر اليوم الأحد البطولة الرياضية العاشرة للمناطق على كأس المدير العام في نادي الأمل بالبكيرية نيابة عن مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو وبرعاية «وقت اللياقة» وحضور عدد من مسؤولي الدوائر الحكومية ومنسوبي الدفاع المدني من ضباط وأفراد.
ويشارك في البطولة التي تستمر حتى العاشر من شهر رجب المقبل 14 منتخبا يمثلون المديريات العامة للدفاع المدني بالمملكة، يتنافسون في ألعاب «كرة القدم واختراق الضاحية وسباق تحمل رجل الدفاع المدني».
ويشتمل حفل الافتتاح على عروض متنوعة، ومن ثم تنطلق البطولة بمباراة منتخبي جازان والرياض، فيما يلتقي منتخبا المدينة المنورة والحدود الشمالية في المباراة الثانية.
من جانبه، أكد المشرف العام على البطولة العقيد إبراهيم القبيسي جاهزية جميع المنتخبات المشاركة لخوض غمار هذه المنافسات من الناحية البدنية والفنية والذهنية، منوها بالدعم الكبير الذي وجدته اللجنة المنظمة للبطولة من قبل مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو، موضحا أن الهدف من إقامة البطولة هو بث روح التنافس الشريف ورفع المعدل اللياقي لمنسوبي الدفاع المدني لافتاً إلى أن هذه البطولة ستشهد عديدا من الندوات التثقيفية عن أهم أعمال الدفاع المدني أثناء الحوادث بهدف توعية المجتمع.
من جهة أخرى، خصصت اللجنة المنظمة للبطولة عدد كبير من الجوائز القيمة للجماهير لمتابعة البطولة التي ستحظى بتغطية إعلامية كبيرة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣٢) صفحة (١٤) بتاريخ (١٩-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...