وديتان تجهزان الخليج في فترة التوقف

السليس: ينتظرنا الأصعب لكننا واثقون من اللاعبين

جعفر سليس

طباعة التعليقات

الدمامياسر السهوان

أبدى مدير الاحتراف في نادي الخليج جعفر سليس تفاؤله بالمرحلة المقبلة في مشوار الفريق الأول لكرة القدم في دوري جميل للمحترفين، مؤكداً أن الفريق يسعى إلى استغلال فترة التوقف بأفضل صورة ممكنة لمواصلة الانطلاقة وتحقيق الانتصارات بعد الفوز على القادسية والتعادل أمام الأهلي.
وقال: «لاشك أننا سنواجه في المرحلة المقبلة فرقا قوية لديها آمال في تحقيق الفوز، وتملك طموحات مشابهة لطموحاتنا، لكن ثقتنا كبيرة في اللاعبين لتجاوز هذه المرحلة وتحقيق ما تصبو إليه جماهير ومحبو النادي».
وأضاف: «نحن نجهز لكل مباراة على حدة، بما يتناسب معها، وجميع هذه المباريات لها أهميتها في مسيرة الفريق».
و فيما يتعلق بفترة توقف الدوري لإعداد المنتخب السعودي لتصفيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018 قال: «الفريق سيخوض مواجهتين وديتين في هذه الفترة بناء على طلب المدرب، الأولى ستحدد مساء اليوم وستكون في بداية الأسبوع المقبل، والأخرى ستكون مع الشباب في مطلع شهر إبريل المقبل وقبل أسبوع من مواجهتنا الحاسمة أمام الاتفاق، أما فيما يتعلق بالمعسكر الإعدادي فهذا يعتمد على المباراة الأولى ومكانها، والفريق سيتدرب بشكل يومي على الملعب الرئيس في النادي تحت إشراف المدرب جلال قادري على فترتين صباحية ومسائية».
يشار إلى أن فريق الخليج استأنف تدريباته الاعتيادية مساء أمس بعد الإجازة التي منحت للفريق لمدة 6 أيام بعد مباراة القادسية في الدوري.

لاعبو الخليج خلال التدريبات

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣٢) صفحة (١٤) بتاريخ (١٩-٠٣-٢٠١٧)