الخيبري وهوساوي: نقاط المباراة هدفنا

مارفيك يجهِّز الأخضر بالتكتيك و«الأقماع»

عبدالله المعيوف وياسر الشهراني وياسر المسيليم قبل دخول التدريبات

طباعة التعليقات

بانكوكالشرق

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أمس، برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الوطني في بانكوك ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع، بعدها تدريب التمرير المتنوع، ليشرع بعدها المدير الفني فان مارفيك، في تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي بدأت بالجوانب الدفاعية، بعدها الجوانب الهجومية، ليختتم الحصة التدريبية بمناورة تركزت على تنويع مساحات اللعب، وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت.
من جانبه، قال لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري، عن مباراة تايلاند، مواجهة أمام منتخب يلعب على أرضه وبين جماهيره قدم مستويات جيدة في التصفيات، لذلك نعمل وبقوة على أن نتجاوز هذه المواجهة ونحصد نقاطها كاملة من أجل تعزيز صدارتنا والسير نحو تحقيق هدفنا. وأضاف الخيبري قائلاً: حالة من التركيز من كافة اللاعبين نحو هذه المواجهة والعمل على استغلال هذا المعسكر من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا لمواجهة منافسنا، واختتم الخيبري حديثه قائلاً: سنبذل قصارى جهدنا من أجل التتويج بنقاط هذه المواجهة.
وأكد معتز هوساوي أن مباراة تايلاند تعتبر مفترق طرق بالنسبة للمنتخب، وقال: مواجهة تأتي في بداية الدور الثاني أو بما يسمى دور الحسم، لذلك نقاط هذه المواجهة تمثل لدينا أهمية في طريق تحقيقنا الهدف، لذلك سنعمل على التركيز العالي والانضباط التكتيكي كما جاء في توصيات المدير الفني من أجل حصد نقاط هذه المواجهة. وأضاف هوساوي قائلاً: سنكون بإذن الله حاضرين بالشكل المثالي في مواجهة منتخب تايلاند عطفاً على البرنامج الإعدادي الذي من خلاله سنكون في كامل جاهزيتنا.

لقطة من المناورة التكتيكية

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣٣) صفحة (١٧) بتاريخ (٢٠-٠٣-٢٠١٧)