مؤشر سوق الأسهم يغلق منخفضاً عند مستوى 6919.25 نقطة

طباعة التعليقات

الرياض ـ الشرق

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية أمس منخفضاً 33.38 نقطة ليقفل عند مستوى 6919.25 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.9 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 161 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 96 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 55 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 106 شركات على تراجع.
وكانت أسهم شركات عذيب للاتصالات، والمتحدة للتأمين، ونادك، وأكسا التعاونية، والخزف السعودي، الأكثر ارتفاعاً.
أما أسهم شركات سوليدرتي تكافل، وإكسترا، والإعادة السعودية، وصدق، والمجموعة السعودية، فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 5.53% و3.35%.
فيما كانت أسهم شركات دار الأركان، والإنماء، ووفا للتأمين، والإعادة السعودية، والطباعة والتغليف، هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الإنماء، وسابك، والراجحي، ووفا للتأمين، ودار الأركان، هي الأكثر نشاطا في القيمة.
وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) أمس مرتفعاً 15.44 نقطة ليقفل عند مستوى 5374.82 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 22 مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من مليون سهم تقاسمتها 965 صفقة. وكانت أسهم شركات ريدان، والتطويرية الغذائية، وبحر العرب، وأبو معطي، الأكثر ارتفاعاً.
أما أسهم شركات العمران، وباعظيم، والصمعاني فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات.
كذلك أسهم شركات بحر العرب، وأبو معطي، وريدان، باعظيم، والعمران، كانت هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات بحر العرب، وأبو معطي، وريدان، وباعظيم، والعمران، هي الأكثر نشاطا في القيمة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣٤) صفحة (١٦) بتاريخ (٢١-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...