الملك يقبل وساطة الشيخ عبد الله بن جاسم ال ثاني ويفتح منفذ سلوى لحجاج قطر

يرعى انطلاق مهرجان كسوة البركة الثاني .. اليوم

أمير الشرقية يُعزي أسرة اليامي

الأمير سعود بن نايف

طباعة التعليقات

الدماممحمد خياط، الشرق

قدم أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، تعازيه لذوي عبدالهادي بن حسين اليامي الذي توفي، أمس الأول.
وعبَّر في اتصالٍ هاتفي مع ذوي الفقيد عن تعازيه ومواساته لأسرة اليامي، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ويصبرهم على ما أصابهم ويعظم درجتهم.
من جهتهم، قدم ذوو الفقيد شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة الشرقية على تعازيه ومواساته، مؤكدين أن هذا غير مستغرب على قيادة هذه البلاد التي تقف مع المواطنين في أفراحهم وأحزانهم.
من جهة أخرى، يرعى أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، اليوم، انطلاق مهرجان كسوة البركة الثاني، الذي تنظمه جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام بالشراكة مع القطاع الخاص.
وعبر رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خالد الشلالي عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية على تشريفه ورعايته المناسبة، مؤكداً أنها ليست مستغربة على داعم ورائد العمل الخيري في المنطقة الشرقية.
وأوضح أن المهرجان يستمر لمدة ثلاثة أيام في بيت الطالب بالدمام، وسيتم خلاله توزيع أكثر من 200 ألف قطعة من ملابس النساء والأطفال والأحذية والمستلزمات المنزلية والمفروشات بجودة عالية، وتقدر قيمتها السوقية بأكثر من 10 ملايين ريال.
وأضاف الشلالي أن المهرجان يستهدف مستفيدي 10 جمعيات خيرية بالمنطقة الشرقية، ويقدر عدد الأسر فيها بأكثر من 3 آلاف أسرة، فيما يبلغ عدد المستفيدين أكثر من 15 ألف مستفيد من نساء وفتيات وأطفال وأرامل وأيتام ومطلقات ومهجورات على مستوى الدمام والخبر.
مضيفاً أن الأسر بمقدورها الحصول على احتياجاتها من مستلزمات ملابس مجاناً، مشيراً إلى أن المهرجان يشارك فيه ما يقارب 200 متطوع ومتطوعة.
من جهته، أكد المدير التنفيذي للمهرجان خالد الدوسري، حرص اللجنة على إخراج المهرجان بصورة جميلة، وتقديم خدمات للمستفيدين من الجمعيات الخيرية على مستوى الشرقية، داعياً جميع المستفيدين إلى الالتزام بالمواعيد والحضور في الوقت المحدد.

جانب من تجهيزات المهرجان                                                (الشرق)

جانب من تجهيزات المهرجان (الشرق)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣٤) صفحة (٥) بتاريخ (٢١-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...