أمير الباحة يدشن مشاريع في المخواة وغامد الزناد

الأمير مشاري بن سعود مستقبلاً السديري (الشرق)

طباعة التعليقات

الباحةعلي الغامدي

أشاد أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بالدور الكبير والفاعل الذي تقوم به هيئة التحقيق والادعاء العام في تطبيق الأنظمة والإجراءات وفق عمل تكاملي مع كافة القطاعات الحكومية بالمنطقة لما فيه المصلحة العامة.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بمقر إقامته في محافظة المخواة، أمس، نائب رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الدكتور عبدالوهاب السديري، بحضور رئيس فرع الهيئة بالمنطقة الدكتور عبدالرحمن الجارالله.
وجرى خلال اللقاء مناقشة وبحث عديد من الأمور والمواضيع المتعلقة بعمل فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة.
من جهة أخرى، يدشن أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، اليوم، عدداً من مشاريع الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة في محافظتي المخواة وغامد الزناد، كما يضع حجر الأساس لعدد من مشاريع المياه في المحافظتين بقيمة إجمالية تقارب المليار ريال.
وأوضح مدير عام خدمات المياه بالمنطقة المهندس أحمد القرشي أن المشاريع التي سيتم تدشينها تبلغ قيمتها أكثر من 623 مليون ريال، فيما فاقت قيمة المشاريع التي سيضع أمير الباحة حجر الأساس لها أكثر من 334 مليون ريال، وتشمل مشاريع استكمال شبكات مياه الشرب، وإنشاء محطات معالجة مياه الصرف الصحي والشبكات الخاصة بها، وإنشاء عدد من مشاريع السدود ونقل المياه منها التي ستكون مساندة للموارد الأخرى.
وبين أن أمير الباحة سيفتتح سد وادي الأحسبة في محافظة المخواة الذي بلغت تكلفته أكثر من 80 مليون ريال وبطاقة استيعابية بلغت 11 مليون متر مكعب، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لأمير منطقة الباحة على دعمه ومتابعته مشاريع المياه ومختلف المشاريع التنموية التي تشهدها المنطقة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣٤) صفحة (٦) بتاريخ (٢١-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...