تدشين مشاريع مياه في المخواة وغامد الزناد

أمير الباحة يدشن أحد المشاريع (الشرق)

طباعة التعليقات

الباحةعلي الغامدي

نوه أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، بالجهود التي يبذلها مدير عام خدمات المياه بالمنطقة وجميع منسوبي المياه في مختلف محافظات المنطقة، حاثاً على مواصلة العمل الجاد والمستمر لتصل المياه إلى كل محافظات ومراكز وقرى المنطقة، متطلعاً سموه إلى استكمال جميع مشاريع المياه في الوقت القريب لخدمة المواطنين في ظل الدعم غير المحدود من الحكومة الرشيدة.
جاء ذلك خلال تدشين ووضع حجر الأساس، أمس، لعدد من مشاريع الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة، في محافظتي المخواة وغامد الزناد، بقيمة إجمالية قاربت المليار ريال.
ولدى وصوله إلى مقر الحفل في محافظة المخواة، قام بتدشين سد وادي الأحسبة، حيث أزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع، راجياً من الله أن ينفع به جميع المواطنين، وأن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية ويمد في عمره على ما يبذله من دعم من أجل خدمة الوطن والمواطن.
واستمع أمير الباحة إلى شرح عن سد وادي الأحسبة الذي بلغت تكلفته أكثر من 80 مليون ريال بطاقة استيعابية تبلغ 11 مليون متر مكعب المياه، كما اطلع على خرائط ولوحات مشاريع المياه المنفذة، والجاري تنفيذها، حيث استمع إلى شرحٍ مفصلٍ عن تلك المشاريع الجاري تنفيذها وما وصلت إليه من نسبة الإنجاز.
من جهته، ذكر مدير عام خدمات المياه بمنطقة الباحة المهندس أحمد القرشي أن المشاريع الحيوية للمياه والصرف الصحي لمحافظتي المخواة وغامد الزناد التي دشنها أمير الباحة ووضع حجر الأساس لها، تشتمل على آبار وسدود وخطوط نقل وخزانات مياه ومحطات تنقية وشبكات مياه، إضافة إلى محطات معالجة لمياه الصرف الصحي وخطوط الشبكات الرئيسة، حيث بلغت تكلفتها أكثر من 950 مليون ريال.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣٥) صفحة (٨) بتاريخ (٢٢-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...