الأمير مشعل بن عبدالله يرعى حفل تخرجهم ويشيد بمهاراتهم الاحترافية

قوات الطوارئ تدفع بـ 263 فرداً إلى الميدان في الشمالية

طباعة التعليقات

1018042.jpg

عرعرخلف بن جويبر

نوَّه أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، بالدور الفاعل لرجال الأمن وتفانيهم في أداء مهامهم الأمنية حيال الحفاظ على سلامة أمن الوطن والمواطن والمقيم في هذه البلاد الطيبة المباركة، مشيداً بالجهود الموفقة التي يبذلها رجال الأمن في المنطقة بكافة قطاعاتهم الأمنية.
جاء ذلك خلال رعايته، أمس، حفل تخريج دورة مهام وواجبات قوات الطوارئ الخاصة الثانية وعددهم 263 جندياً.

أمير «الشمالية» خلال رعايته الحفل

أمير «الشمالية» خلال رعايته الحفل

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل مدير شرطة المنطقة اللواء ضيف الله العتيبي، وقائد قوات الطوارئ الخاصة في المنطقة المقدم عبدالله العتيبي، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين، ثم عُزف السلام الملكي. وعبَّر قائد قوات الطوارئ الخاصة في المنطقة المقدم عبدالله العتيبي، عن شكره لأمير منطقة الحدود الشمالية على رعايته حفل تخريج أبنائه وافتتاحه مقر القوة في المنطقة، مؤكداً أن رجال الأمن هم المعنيون بالمحافظة على سلامة أمن الوطن ومواطنيه، داعياً للخريجين بالتوفيق والنجاح في مهامهم المقبلة، وأن يكونوا عند حسن ظن القيادة والمجتمع بهم.

وشاهد أمير الشمالية والحضور «أوبريت» وطنياً بعنوان «رجال الطوارئ»، بعد ذلك استأذن قائد الطابور العسكري لبدء العرض العسكري، تلاه عرض للآليات والمعدات الثقيلة، ثم شاهد والحضور فيلماً وثائقياً لأعمال وإنجازات قوة الطوارئ الخاصة في المنطقة، تلت ذلك فرضية استيقاف للمعدات الثقيلة، ثم فرضية مكافحة الشغب، وانتقل عقب ذلك إلى ميدان المهمات الخاصة، حيث شاهد عروضاً للقناصة ومهارات الدفاع عن النفس ومهارات الميدان والرماية التكتيكية، وعروض مهارة التعايش، وعروض مهارة النزول بالحبال، ثم فرضية التعامل مع المطلوبين في الأماكن السكنية.

وانتقل أمير الشمالية عقب ذلك إلى مقر المعرض المصاحب المقام بهذه المناسبة، حيث قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاحه، وتجول على أقسامه المختلفة، مستمعاً إلى إيجاز عن كل قسم، وكرم الجهات المتعاونة مع قوة الطوارئ الخاصة في المنطقة.

1018040.jpg

1018039.jpg

خريجون يؤدون فرضية اقتحام إحدى الشاحنات

خريجون يؤدون فرضية اقتحام إحدى الشاحنات

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣٦) صفحة (٥) بتاريخ (٢٣-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...