كميل مبدياً إعجابه بروح اللاعبين

الصقور يمتلكون أهم سلاح .. ادعموهم

فتحي كميل

طباعة التعليقات

الكويتفهد الجلعودي

أكد نجم الكرة الكويتية السابق فتحي كميل أن المرحلة المقبلة للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ستكون في غاية الأهمية، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود من مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم والجهازين الفني الإداري ولاعبي المنتخب والجماهير من أجل الوصول إلى الهدف المنشود وهو العودة من جديدة إلى نهائيات كأس العالم.
وأبدى كميل في تصريح لـ«الشرق» إعجابه الكبير بالروح القتالية للاعبي الأخضر خلال مشوارهم في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وقال: «لاعبو الأخضر رجال في الملعب، والروح هي أهم سلاح يمتلكه لاعب كرة القدم وهي متوفرة الآن في المنتخب السعودي».
ووجه النجم الكويتي الذي شارك في نهائيات كأس العالم 1982 رسالة للاعبي الأخضر مفادها أن اللاعب في بطولة كأس العالم هو قمة الإنجاز لجميع لاعبي العالم كما أنه فرصة تاريخية لكل لاعب ومثل هذه المشاركات لها إيجابيات لا تحصى، مطالبا لاعبي المنتخب السعودي بعدم بتفويت هذه الفرصة التاريخية التي أصبحت أقرب أكثر من أي وقت مضى.
وأشار كميل إلى أن نجاح الأخضر السعودي وتحقيقه للنتائج الإيجابية لن يكون إلا بمساندة ودعم جماهيره العاشقة للأخضر السعودي، مبينا أن الجماهير السعودية الوفية كانت دائما صاحبة الكلمة الأولى في إنجازات الكرة السعودية، وكل ما أقوله لهذه الجماهير «منتخبكم بوجيهكم»، متمنيا أن يرى المنتخب السعودي ضمن المنتخبات في مونديال روسيا، معتبرا أن المكان الطبيعي للأخضر هو اللعب مع الكبار في كأس العالم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣٨) صفحة (١٥) بتاريخ (٢٥-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...