القادسية يكتسح الوحدة الإماراتي ودياً برباعية

صورة جماعية للاعبي القادسية

طباعة التعليقات

الدمامعلي العبندي

حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية فوزا كبيرا على نظيره الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الجمعة على استاد آل نهيان في نادي الوحدة ضمن معسكره الخارجي المقام حاليا في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال فترة توقف دوري جميل للمحترفين.
وبدأ القادسية في هز شباك مضيفه مبكرا بعد مرور 13 دقيقة من بداية اللقاء عن طريق اللاعب مازن أبو شرارة بعد تمريرة رائعة من زميله إبراهيم الشعيل، وتكرر السيناريو ذاته في الهدف الثاني الذي سجله أيضا مازن أبو شرارة في الدقيقة 23.
وواصل الفريق القدساوي ضغطه حتى نجح البرازيلي بيسمارك في إحراز الهدف الثالث من تسديدة قوية في الدقيقة 32.
وفي الشوط الثاني، اختتم البرازيلي بيسمارك مهرجان الأهداف القدساوية بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 60، مستفيدا من تمريرة بينية للمحترف الكويتي أحمد الكويتي، وبعده بأربعة دقائق أحرز الوحدة الإماراتي هدفه الوحيد من هجمة مرتدة عن طريق لاعبه محمد علي.
من جانبه، عبر مدرب فريق القادسية، البرازيلي أنجوس عن سعادته بالانضباط التكتيكي للاعبين في المباراة، مؤكدا أن النتيجة ليست مهمة بالنسبة له، فالأهم هو تطبيق عدد من الأمور الفنية، معربا عن شكره للاعبين على انضباطهم في المعسكر وحرصهم على تحقيق أهدافه.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣٨) صفحة (١٤) بتاريخ (٢٥-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...