عبّر عن فخره واعتزازه بما قدمه في ردع كيد المعتدين

أمير جازان لأسرة الشراحيلي: تضحيات الشهيد تؤكد انتماءه لوطنه وولاءه لقيادته

الأمير محمد بن ناصر

طباعة التعليقات

جيزان ـ الشرق

قدّم أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، التعازي والمواساة لذوي العريف بندر بن حسن جبران الشراحيلي أحد منسوبي القوات البرية الذي استشهد الإثنين الماضي، أثناء أدائه الواجب في مواجهة المعتدين على حدود الوطن بمحافظة ظهران الجنوبي بالحد الجنوبي.
وأعرب أمير جازان عن فخره واعتزازه بما قدمه الشهيد في ردع كيد المعتدين على حدود بلادنا الغالية، مما يؤكد انتماءه لوطنه وولاءه لقيادته الرشيدة، معبراً عن تعازيه وصادق مواساته لوالد الشهيد وجميع أفراد أسرته، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم وذويهم الصبر والسلوان.
من جهة أخرى، يرعى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، الإثنين المقبل، احتفال جامعة جازان بتخريج 9223 طالباً وطالبة ضمن الدفعة الثانية عشرة، كما يفتتح معرض الكتاب السابع.
ورحب مدير الجامعة الدكتور مرعي القحطاني، بأمير المنطقة وضيوف الجامعة، مقدماً شكره وكافة منسوبي الجامعة على رعايته المستمرة لأبنائه الخريجين وحرصه على الالتقاء بهم وتعزيز انطلاقتهم نحو التميز في حياتهم العملية، مؤكداً أن الجامعة عملت على تسليح أبنائها الطلاب والطالبات بكل أدوات العلم والمعرفة، وحرصت على أن يكونوا قوة فاعلة ومؤثرة في المجتمع من خلال تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وليسهموا في إكمال مسيرة البناء والتنمية.
من جانبه، أوضح عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور بركات مكرمي، أن الجامعة تشهد هذا العام تخريج كوكبة من الطلاب والطالبات يمثلون 31 كلية منها 13 من كليات البنين و18 من كلية للبنات، وبلغ عدد الخريجين من البنين 3949 طالباً وعدد الخريجات من البنات 5274 طالبة، ويضاف لهم خريجو مرحلة الماجستير، حيث بلغ عدد الخريجين 38 طالباً وطالبة يمثلون الدفعة الأولى من الخريجين والخريجات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٣٨) صفحة (٣) بتاريخ (٢٥-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...