مقتل أحد الإرهابيين المطلوبين في مكة

«اشتباه حريق» يُثير الذعر بين طالبات «ابتدائية»

فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر عند مباشرتها الموقع (الشرق)

طباعة التعليقات

القطيفماجد الشبركة

أدى اشتباه في وقوع حريق بالمدرسة الابتدائية الخامسة للبنات في القطيف صباح أمس، إلى وقوع حالات من الذعر بين طالبات المدرسة.
وأوضح الناطق الإعلامي للتعليم في المنطقة الشرقية سعيد الباحص، أنه بالإشارة إلى اشتباه نشوب حريق في المدرسة الابتدائية الخامسة، وذلك في الثامنة و19 دقيقة من صباح أمس، فإنه تبين عند مباشرة الموقع أن الحالة كانت في المدرسة المتوسطة وهي في ذات المبنى الخاص بالمرحلة الابتدائية، مبيناً أن المدرسة المتوسطة الأولى قامت بتنفيذ عملية إخلاء والتدريب على استخدام طفايات الحريق إلى جوار المبنى، واعتقدوا أن حريقاً قد وقع عندما شاهدوا البودرة، فبادروا بالاتصال على الدفاع المدني الذي حضر للموقع، وتم التأكد من خلوه من أي أخطار، ولم يتم تسجيل أي إصابات أو وقوع أي حالة اختناق.
وأكد حرص الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية على سلامة واستقرار الطلاب والطالبات، وتسعى لتحقيق الهدف التربوي والتعليمي بما يتوافق مع الإطار الذي يحقق التطوير ويحافظ على الثوابت والمبادئ والقيم لهذا المجتمع الكريم.
يذكر أنه انتشرت شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي بوقوع 43 حالة اختناق بين الطالبات، الأمر الذي أثار الذعر بين أولياء الأمور.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٠) صفحة (٧) بتاريخ (٢٧-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...