أمير نجران: افتتاح المقار الحديثة دليل على حرص القيادة واستقرار المنطقة

الأمير جلوي حلال تدشينه المقر (الشرق)

طباعة التعليقات

نجرانمانع آل مهري

وصف أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، ما تشهده المنطقة من إنشاء مقار حديثة لفروع الوزارات والإدارات المدنية والعسكرية، رغم الظروف التي يعيشها الحد الجنوبي، بأنه دليل على حرص القيادة الرشيدة لتسخير الطاقات والإمكانات لخدمة المواطن.
جاء ذلك خلال افتتاحه، أمس، مقر فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة.
وقال الأمير جلوي في حديثه مع منسوبي الفرع: «نحن جميعاً وجدنا هنا لخدمة المواطن، وتقديم التسهيلات الكفيلة بإنجاز ما يتطلع إليه في إطار الأنظمة والتنظيمات».
وأشار إلى أن استحداث مقار للجهات في المنطقة، دليل أيضاً على ما تنعم به المنطقة من الأمن والاستقرار، بتوفيق الله سبحانه وتعالى، ثم بفضل الرجال المخلصين، الذين يقفون بأرواحهم لردع العدو، والدفاع عن أرض الوطن بكل شجاعة وبسالة، كي يهنأ المواطن وكل من يقيم على الأرض المباركة بالأمان والطمأنينة.
وعبّر الأمير جلوي خلال جولته في أرجاء مقر الفرع، عن سعادته بما شاهده، قائلاً: «سررت بما رأيته من الحماس والجدية التي برزت لدى منسوبي الفرع، والتي آمل كما يأمل كل مواطن، أن ينعكس ذلك على تقديم أرقى الخدمات لتعزيز التنمية الزراعية بالمنطقة».
من جهته، بيّن مدير فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة، المهندس عبدالله اليامي، أن مبنى الفرع الجديد تم إنشاؤه على أرض بمساحة 4 آلاف متر مربع، ويتكون من أربعة طوابق، ويضم مكاتب للخدمات وعلاقات المقترضين وقاعة محاضرات، مبيناً أن الفرع قدم أكثر من 14 ألف قرض عادي ومشروع متخصص بقيمة تجاوزت المليار ريال.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤١) صفحة (٧) بتاريخ (٢٨-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...