أمير الباحة يعزِّي أسرة آل مهدي ويتسلَّم تقرير «نبراس»

الأمير مشاري بن سعود خلال تقديمه واجب العزاء (الشرق)

طباعة التعليقات

الباحةعلي الغامدي

تسلَّم أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، التقرير الخاص ببرنامج «نبراس» لمكافحة المخدرات الذي سينفذ في المنطقة، كما تسلّم عدداً من الحقائب التدريبية الخاصة بالبرنامج.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، أمس، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد مناحي السبيعي يرافقه المشرف العام على مركز السفراء للتدريب بالرياض عبدالله الحسني، اللذين قدَّما له شرحاً مفصلاً عن برنامج نبراس الذي سيبدأ تنفيذه في المنطقة منتصف رجب المقبل.
ونوَّه أمير الباحة بما يقدمه برنامج نبراس من توعية بمخاطر وأضرار المخدرات والسعي لوقاية مجتمعاتنا من هذه الآفة الخطيرة التي تسببت في عديد من المآسي، مؤكداً حرص الدولة على المضي قدماً لحماية المجتمع من خلال دعم البرامج التوعوية والجهود التي تُبذل من قبل رجال أمننا وكافة الجهات المعنية لضبط مروجي المخدرات وتقديمهم للعدالة.
وأشاد بدور رجال مكافحة المخدرات وما يقومون به من ضربات استباقية حدت وبشكل كبير من انتشارها، داعياً الجميع إلى استشعار خطر المخدرات والتعاون والتكاتف للحفاظ على تماسك المجتمع.
من جهتهما، أشاد العقيد السبيعي والحسني بالتعاون الذي تقدمه الإدارات الحكومية للمساهمة الفاعلة في الحد من مخاطر المخدرات، مفيدين بأنه سيتم عقد عدد من الدورات والمحاضرات التثقيفية لأكبر شريحة من المجتمع والطلاب والطالبات في التعليم العام والجامعي للبنين والبنات للتعريف بمخاطر المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع.
من جهة أخرى، قدم أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، أمس، تعازيه ومواساته لأسرة آل مهدي في وفاة فقيدهم عبدالله بن محمد مهدي الغامدي – رحمه الله -، من أهالي الباحة ومدير ثانوية الملك سعود بمدينة الباحة سابقاً.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤١) صفحة (٦) بتاريخ (٢٨-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...