ضوابط جديدة لإيفاد وابتعاث الموظفين

«حلول الإنجاز للتقسيط» تطالبه بسداد القسط الأخير

تخلُّف الصميلي عن سداد 636 ريالاً «يعلقه» في «ساما»

صورة تحويل القسط الأخير إلى شركة «حلول الإنجاز»

طباعة التعليقات

تسبب مبلغ 636 ريالاً في تعليق موسى ناصر الصميلي من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي «ساما»، حسبما أوضح في رسالته إلى «الشرق».
وقال « الصميلي» إنه تفاجأ عند تقدمه بطلب للحصول على تمويل شخصي من أحد البنوك، أنه «معلق» من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي «ساما» بسبب عدم سداد مبلغ 636 ريالاً لشركة «حلول الإنجاز للتقسيط « والتي تمثل قيمة القسط الأخير من شراء جوالين.
ونوه «الصميلي» إلى عدم إنهاء المشكلة على الرغم من إيداعه المبلغ في حساب الشركة.. التفاصيل في نص رسالة القارئ موسى ناصر الصميلي التالية:

إلى السادة صحيفة «الشرق» المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشتريت جوالين بقيمة 6 آلاف ريال من شركة «حلول الإنجاز للتقسيط «، والتزمت في سداد جميع الأقساط في مواعيدها فيما عدا القسط الأخير، البالغ قيمته 636 ريالاً بسبب اعتماد صرف الراتب بالتقويم الميلادي بدلاً من الهجري، ولكن اكتشفت عند طلبي الحصول على تمويل شخصي من أحد البنوك أنني» معلق» من قبل مؤسسة النقد بسبب عدم سداد قيمة القسط الأخير من مستحقات شركة «حلول الإنجاز لتقسيط الأجهزة»، فسارعت بإيداع المبلغ في حساب الشركة، ثم تواصلت مباشرة مع أحد المسؤولين في الشركة من أجل إنهاء المشكلة، ولكن لم تنته حتى الآن.

المحرر:

«الشرق» عرضت المشكلة على شركة «حلول الإنجاز للتقسيط « بتاريخ 29-12-2016 ، وقد أفادت الشركة بأن موسى الصميلي لم ينته من سداد جميع الأقساط، وهو ما تسبب في « تعليقه» حتي الآن من قبل مؤسسة النقد.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤١) صفحة (١٠) بتاريخ (٢٨-٠٣-٢٠١٧)