«سابك» تعرض حلولاً لإثراء التجهيزات الداخلية للطائرات

صورة جماعية

طباعة التعليقات

الجبيلحامد الشمري

تشارك الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك» في معرض التجهيزات الداخلية للطائرات الذي سيقام في هامبورج بألمانيا في الفترة من 4 إلى 6 إبريل المقبل. وتعرض «سابك» باقةً من الحلول الجديدة المبدعة التي تلبي متطلبات مصنِّعي الطائرات، وتطلعات شركات الطيران في بحثها عن أي فرصة لخفض الوزن، وتعزيز ميزات منتجاتها وهوياتها التجارية، وتقليل التكاليف، وتحسين تجارب زبائنها خلال رحلات الطيران.
وتبحث هذه الشركات عن مواد متعددة، وخيارات تعزز التصميم الإبداعي، وتسعى في ذات الوقت إلى الدعم العالمي من قِبل موردين يواكبون هذه المتطلبات، ويسهمون في تحقيق النتائج المرجوة، مع الالتزام بالمتطلبات التنظيمية والمعايير الخاصة بالشركات المصنِّعة، إلى جانب تعزيز مستوى السلامة والاستدامة. وتوفر «سابك» هذه الحلول بتقديم مجموعة من اللدائن الحرارية الهندسية عالية الأداء في أشكال متعددة.
إلى ذلك، استحقت الشركة الشرقية للبتروكيماويات في الجبيل «شرق» التابعة لـ «سابك»، درع أفضل تجربة افتراضية لسلامة المنشآت في صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات والتعدين في الجبيل ورأس الخير ضمن برنامج لجنة الجبيل للطوارئ «جماعة» للعام 2016 م، وفق تصريح رئيس اللجنة المهندس خالد بن حسن خليل، أمس، الذي أوضح فيه أن اللجنة نفذت برنامجاً لمتابعة أنظمة السلامة، وخطط الوقاية من الحرائق والكوارث الصناعية لدى كافة أعضاء اللجنة من الشركات الصناعية العاملة في الجبيل ورأس الخير، واشترك فيه 23 عضواً، أتموا 23 تجربة افتراضية ناجحة. وقد حققت الشركة الشرقية للبتروكيماويات «شرق» درع أفضل تجربة افتراضية لسلامة المنشآت الصناعية للعام 2016 م، وتسلم الدرع رئيس الشركة المهندس صلاح الأنصاري، بحضور أعضاء الإدارة العليا في الشركة وممثلي لجنة «جماعة».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٢) صفحة (١٣) بتاريخ (٢٩-٠٣-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في اقتصاد
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...