محمد بن ناصر: جازان منبع رئيس للكفاءات العلمية والعملية المتميزة

أمير جازان يفتتح معرض الكتاب (الشرق)

طباعة التعليقات

جازانمحمد الصميلي

أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أن المنطقة منبع رئيس للكفاءات العلمية والعملية المتميزة والجادة، مشيراً إلى أن خريجي جامعة جازان سيكون لهم الدور البارز في المساهمة في التنمية الوطنية من خلال تخصصاتهم العلمية النوعية وتحقيق رؤية المملكة 2030.
جاء ذلك لدى رعاية الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، مساء أمس الأول، حفل تخريج الدفعة الثانية عشرة من طلاب وطالبات جامعة جازان وذلك بالمدينة الجامعية، بحضور مدير الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، وأعضاء هيئة التدريس، وأولياء الأمور وضيوف الجامعة.
وقال مدير الجامعة إن الدفعة الثانية عشرة تضم 10 آلاف طالب وطالبة يمثلون 31 كلية منهم 13 كلية من كليات البنين و18 كلية للبنات ، بالإضافة إلى 130 طالباً وطالبة يمثلون الدفعة الأولى لهذا العام من خريجي وخريجات مرحلة الماجستير.
بعد ذلك أعلنت النتيجة النهائية للخريجين، فيما أدى خريجو كلية الطب وكلية طب الأسنان قسم الطبيب، وتابع أمير المنطقة والحضور أوبريتاً وطنياً بعنوان» هنا نخلة الأمن.
إثر ذلك ألقيت كلمة الخرجين ألقاها نيابة عنهم الخريج محمد بن فوزي زيلعي أعرب خلالها عن شكر وتقدير كافة الخريجين لأمير المنطقة لرعايته المستمرة ، ودعمه لبرامج الجامعة وتحفيزه لأبنائه الطلاب والطالبات.
من جهه أخرى افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، فعاليات معرض الكتاب السابع الذي تقيمه جامعة جازان، بحضور مدير الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات وضيوف المهرجان وذلك في مقر المعرض بالمدينة لجامعة في مدينة جازان.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٢) صفحة (٦) بتاريخ (٢٩-٠٣-٢٠١٧)