إضافة 9 كيانات و9 أفراد لقوائم الإرهاب بقرار من السعودية والإمارات والبحرين ومصر

بخاري يخلط أوراق قادري

السالم للخلجاويين: انسوا الخلافات .. وادعمونا في المدرجات

عبدالله السالم

طباعة التعليقات

سيهاتياسر السهوان

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الخليج بقيادة المدرب التونسي جلال قادري ضربة موجعة بعد إصابة اللاعب عبدالله الإله بخاري بتمدد في الرباط الداخلي للركبة اليسرى خلال مشاركته في معسكر المنتخب الرديف، ستبعده عن الملاعب لمدة شهر ما يعني غيابه عن المشاركة مع فريقه في مبارياته المقبلة في دوري جميل، وأبرزها أمام الاتفاق السبت المقبل ضمن الجولة 22 من الدوري.
من جهة أخرى، يغادر فريق الخليج ظهر اليوم إلى الرياض استعداداً لمواجهة الشباب في لقاء ودي مساء غد السبت ضمن برنامجه التحضيري خلال فترة توقف الدوري.
وتعد هذه التجربة هي الثانية للفريق الخلجاوي بعد فوزه على الجيل بثلاثية نظيفة.
من جهته، أكد قائد الفريق عبدالله السالم، أن الفريق يسعى إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من فترة التوقف التي جاءت في وقت غير مناسب، على حد قوله.
وأوضح لـ «الشرق»: «لم أكن أتمنى أن تتزامن هذه الفترة مع صحوة الفريق، وارتفاع مستواه بالتعادل مع الأهلي، والفوز على القادسية، لأن الفريق كان في وضع ممتاز، لذا حرصنا على العمل كمنظومة متكاملة من جهاز فني وإداري وطبي ولاعبين على أن نحافظ على هذا المستوى والتركيز الذي أنهينا به آخر جولتين، ومتى ما حافظنا عليه، وأدى كل شخص عمله، سأضمن مواصلة نتائجنا الإيجابية.
واعترف السالم أن وضع فريقه حرج للغاية منذ بداية الموسم، وسيبقى حرجاً الى أن نضمن البقاء.
وأضاف: «على الرغم من الظرف الذي نعيشه إلا أن حالة الفريق ممتازة، وأنا متفائل في قدرتنا على تجاوزها، وسنسعى إلى حصد نقاط مباراتنا المقبلة أمام خصم عنيد وقوي مثل الاتفاق». مطالباً جماهير ناديه بالوقوف مع الفريق في هذا المنعطف، ونسيان أي خلافات، أو مشاكلات ليبقى الكيان الخلجاوي بين الكبار.
وقال: «بصفتي قائد الفريق أقولها بكل وضوح لجماهيرنا، نحن في حاجة إليكم الآن في المدرجات أكثر من أي وقت مضى».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٤) صفحة (١٤) بتاريخ (٣١-٠٣-٢٠١٧)