اليوم.. يبدأ تسجيل المشاركين في رالي حائل الدولي

مشاركون في رالي حائل الدولي

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

تبدأ اليوم الجمعة مرحلة إجراءات الفحص الإداري والتسجيل الرسمي وتسلم الأرقام للسائقين المشاركين في النسخة الـ 12 من رالي حائل الدولي «نيسان» 2017 الذي ينطلق الأحد المقبل من مركز المغواة في حائل، تحت رعاية أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا للرالي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز.
وتستقبل اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية اعتبارا من الساعة الثانية ظهرا في مركز المغواة، السائقين الـ 50 المشاركين في الرالي.
وتسلم السائقون أمس الوثائق المطلوبة وجهاز التتبع والملاحة على أن تبدأ فاعلية الجهاز قبل انطلاق السباق حفاظا على سرية المسار، وحرصت اللجنة الفنية في توزيعها لأرقام السائقين على أن يتم منح الأرقام الأولية حسب نتائج العام الماضي.
ويدخل السائقون المشاركون فعليا، يوم غدٍ السبت بإجراءات الفحص الفني، ومن ثم الاستعداد للدخول إلى حفل الانطلاق، قبل أن يتم الانتقال إلى المرحلة الاستعراضية التي تقام في متنزه «مشار» على مسافة 4.17 كلم، علما أن المسافة الإجمالية للرالي تبلغ 1600 كلم.
يذكر أن اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية قد أعلنت أمس قائمة المتسابقين المشاركين في الرالي، وضمت 40 متسابقا للسيارات و10 متسابقين للدراجات النارية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٤) صفحة (١٥) بتاريخ (٣١-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...