في ربع نهائي كأس الملك

الفيصلي يخشى مغامرات العدالة

لاعبو العدالة في تدريبات سابقة

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي نظيره العدالة «درجة أولى» في تمام الساعة 6:55 من مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة الأهلي ووج اللذين يلتقيان غداً في الدور نصف النهائي.

محمد سالم

محمد سالم

وتأهل الفيصلي إلى هذا الدور بعد فوزه على الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور الـ 32، قبل أن يجتاز الخليج بهدفين مقابل هدف في دور الـ 16.
فيما بلغ العدالة الدور ذاته بفوزه على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور الـ 32، من ثم أطاح بالطائي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في دور الـ 16.
ويدخل الفيصلي المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف في دوري جميل للمحترفين، ومن المتوقع أن يرمي بثقله في المواجهة من أجل مواصلة انتصاراته، والتقدم خطوة مهمة في هذه البطولة.
ويملك مدرب الفيصلي، الإيطالي جيوفاني سوليناس الأسلحة اللازمة القادرة على تحقيق طموحات أبناء حرمة في مباراة اليوم، وفي مقدمتها المدافع محمد سالم، ونجم خط الوسط أحمد عباس.
في المقابل، يأمل فريق العدالة في تحقيق المفاجأة ومواصلة مغامرته في البطولة.
وعلى الرغم من أن وضع الفريق غير مطمئن في دوري الدرجة الأولى للمحترفين، إلا أنه دائماً ما يشكل عقبة للفرق الكبيرة كما فعل ذلك في أكثر من مباراة.
ومن المتوقع أن يلعب مدربه بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من أجل خطف هدف يخلط أوراق منافسه الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٤) صفحة (١٥) بتاريخ (٣١-٠٣-٢٠١٧)