«تعليم الأحساء» تحتفي بـ 354 متقاعداً

البراك وبالغنيم خلال التكريم (الشرق)

طباعة التعليقات

الأحساءغادة البشر

نظمت إدارة تعليم الأحساء في قاعة الأحساء للاحتفالات، حفلاً لتكريم لموظفيها المتقاعدين البالغ عددهم 354 متقاعداً، برعاية وكيل محافظ الأحساء خالد البراك، وحضور المدير العام للتعليم أحمد بالغنيم، وممثل الجمعية الوطنية للمتقاعدين علي السويلم، ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية حمد العيسى، ومديري الإدارات وعدد من القيادات التربوية.
ووقَّع مدير تعليم الأحساء على هامش الحفل، مذكرة تفاهم بين الإدارة والجمعية الوطنية للمتقاعدين في المحافظة.
وأوضح بالغنيم أن المذكرة تأتي ضمن برنامج مذكرات التفاهم والشراكات التي تعتمدها الإدارة مع القطاعات المختلفة في المحافظة، وتتضمن تقديم عديد من الخدمات للمتقاعدين كتخصيص نافذة خاصة لهم في مكاتب الاستقبال والسماح لهم باستخدام مرافق الإدارة، وتقديم الاستشارات في مجال التخطيط لبرامج الجمعية، مضيفاً أن الاتفاقية تستمر لمدة ثلاث سنوات وتجدد لمدة مماثلة.
واشتمل الحفل على قصيدة ألقاها الشاعر عماد النعيم، وكذلك أنشودة شكر ألقاها محمد الحادي.
وتسلم وكيل محافظ الأحساء في نهاية الحفل، درعاً تذكارية من بالغنيم، كما تم تكريم المتقاعدين.
من جهة أخرى، نظمت إدارة رياض الأطفال، بالتعاون مع إدارة الصحة المدرسية في تعليم الأحساء بمقر قاعة المدرسة الابتدائية التاسعة والعشرين في الهفوف، فعاليات برنامج الروضات المعززة للصحة تحت عنوان «شركاء في الصحة».
واحتوى البرنامج على فقرات تمثيلية متنوعة قدمتها الروضات المشاركة، كما شاركت مساعدة مدير إدارة الصحة المدرسية الدكتورة وفاء السيف، بكلمة وتكريم كل من أسهم في إنجاز الفعالية.
كما تضمن البرنامج جولة على مجموعة من الأركان وهي: ركن الصحة الوقائية، وركن الصحة الروحانية والمجتمعية، وركن الصحة البيئية، وركن الصحة الغذائية «معاً ضد السكري»، وركن الصحة الغذائية، وركن التربية الصحية «النظافة الشخصية»، وركن الصحة الفكرية «الإلكترونيات»، إضافة إلى ركن وقف العلم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٤) صفحة (٤) بتاريخ (٣١-٠٣-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...