ديربي الثأر يلتهب في العاصمة

طباعة التعليقات

89756

سيكون استاد الملك فهد الدولي في الرياض مسرحاً لمباراة ديربي العاصمة بين النصر والهلال مساء اليوم السبت في قمة مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وستكون هذه المواجهة هي الثالثة في مجمل مواجهات الفريقين هذا الموسم، بعد أن تعادلا إيجابياً 1ـ1 في الدور الأول من دوري جميل للمحترفين، وتفوَّق النصر في كأس ولي العهد عندما فاز على منافسه التقليدي بهدفين دون مقابل في الدور نصف النهائي.
يدخل الفريق النصراوي المواجهة برغبة كبيرة في تأكيد حضوره الجيد هذا الموسم بوصوله إلى نهائي كأس ولي العهد الذي خسره أمام الاتحاد 0-1، واستمراره في سباق المنافسة على لقب الدوري.
وبلغ النصر دور الثمانية بعد تخطيه الفيحاء برباعية نظيفة في دور الـ32، ومن ثم تخطى النهضة بهدفين دون مقابل في دور الـ16.
ويعوِّل الفريق النصراوي بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، بشكل كبير على رغبة لاعبيه في المنافسة على اللقب وتعويض جماهيره الخسارة في نهائي كأس ولي العهد، ويبرز في صفوفه هدَّافه محمد السهلاوي ويحيى الشهري وفيكتور أيالا ومارين توماسوف.
في المقابل، يأمل الهلال في رد الدَّين والثأر من خسارته من غريمه التقليدي في بطولة كأس ولي العهد، وسيحرص بشكل كبير على الاستمرار في حصد النتائج المميزة وتأكيد صدارته الدوري.
وتأهل الهلال إلى هذا الدور بعد تخطيه القيصومة بهدفين مقابل هدف في دور الـ32، وفوزه على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ16.
وعلى الرغم من أن مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، يفتقد جهود الثنائي ياسر الشهراني وسالم الدوسري بسبب الإصابة إلا أنه يمتلك ترسانة من النجوم القادرة على إسعاد الجماهير الهلالية، وفي مقدمتها نواف العابد وسلمان الفرج والثنائي البرازيلي كارلوس إدواردو وليو بوناتيني.

مواجهة ملتهبة بين قطبَي العاصمة في كأس الملك

النصر والهلال.. ديربي الثأر

حائلخالد الحامد

تتجه الأنظار في تمام الساعة 8:15 من مساء اليوم السبت صوب استاد الملك فهد الدولي في الرياض الذي يحتضن مباراة الديربي بين النصر والهلال في قمة مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وستكون هذه المواجهة هي الثالثة في مجمل مواجهات الفريقين هذا الموسم، بعد أن تعادلا إيجابيا 1ـ1 في الدور الأول من دوري جميل للمحترفين، وتفوق النصر في كأس ولي العهد عندما فاز على منافسه التقليدي بهدفين دون مقابل في الدور نصف النهائي.
يدخل الفريق النصراوي المواجهة برغبة كبيرة في تأكيد حضوره الجيد هذا الموسم بوصوله إلى نهائي كأس ولي العهد الذي خسره أمام الاتحاد 0-1، واستمراره في سباق المنافسة على لقب الدوري.
وبلغ النصر دور الثمانية بعد تخطيه للفيحاء برباعية نظيفة في دور الـ 32، ومن ثم تخطي النهضة بهدفين دون مقابل في دور الـ 16. ويعول الفريق النصراوي بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل كبير على رغبة لاعبيه في المنافسة على اللقب وتعويض جماهيره الخسارة في نهائي كأس ولي العهد، ويبرز في صفوفه هدافه محمد السهلاوي ويحيى الشهري و فيكتور أيالا و مارين توماسوف.
في المقابل، يأمل الهلال في رد الدين والثأر من خسارته من غريمه التقليدي في بطولة كأس ولي العهد، وسيحرص بشكل كبير على الاستمرار في حصد النتائج المميزة وتأكيد صدارته للدوري.
وتأهل الهلال إلى هذا الدور بعد تخطيه القيصومة بهدفين مقابل هدف في دور الـ 32، وفوزه على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 16. وعلى الرغم من أن مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز يفتقد جهود الثنائي ياسر الشهراني وسالم الدوسري بسبب الإصابة إلا أنه يمتلك ترسانة من النجوم القادرة على إسعاد الجماهير الهلالية وفي مقدمتها نواف العابد، سلمان الفرج والثنائي البرازيلي كارلوس إدواردو وليو بوناتيني.

لاعبو النصر والهلال خلال تدريبات الفريقين الأخيرة استعداداً للقاء الديربي اليوم

لاعبو النصر والهلال خلال تدريبات الفريقين الأخيرة استعداداً للقاء الديربي اليوم

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٥) صفحة (١٤) بتاريخ (٠١-٠٤-٢٠١٧)