اليوم.. يكتمل عقد نصف نهائي كأس الملك

الأهلي يحشد أسلحته لإحباط مفاجآت وج

لاعبو الأهلي يؤدون تدريباتهم على ملعب النادي استعداداً للقاء وج

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي «حامل اللقب» فريق وج «درجة أولى» في تمام الساعة 8:15 من مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة في ختام منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وتأهل الأهلي إلى هذا الدور بفوزه على الشعلة بهدفين مقابل هدف في دور الـ 32، ومن ثم تغلب على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 16، فيما بلغ وج الدور ذاته بعد أن فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه فريق الشباب من المنافسة بفوزه عليه بهدف نظيف في دور الـ32، قبل أن يتابع مغامرته بتجاوز هجر بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 16.
ويدخل الفريق الأهلاوي المباراة بمعنويات عالية بعد أن أبقى على حظوظه في المنافسة على لقب دوري جميل للمحترفين بعد أن استعاد نغمة الانتصارات بفوزه على الوحدة قبل فترة التوقف، ومن المتوقع أن يرمي مدربه السويسري كريستيان جروس بثقله في المواجهة من أجل مواصلة انتصاراته، والتقدم خطوة مهمة في هذه البطولة التي توج بلقبها الموسم الماضي.
ويقدم الأهلي موسما غير مرضي لمحبيه، لكن مدربه السويسري كريستيان جروس الأسلحة اللازمة القادرة على تحقيق طموحات الأهلاويين في مباراة اليوم، وفي مقدمتها قائد الفريق تيسير الجاسم، وعبدالفتاح عسيري، والهداف السوري عمر السومة.
في المقابل، يأمل فريق وج في تحقيق المفاجأة ومواصلة مغامرته في هذه البطولة.
وعلى الرغم من أن الفريق يصارع على الابتعاد عن شبح الهبوط ولكنه يملك عناصر جيدة في صفوفه.
ويحتل وج المركز الـ14 في دوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين، ومن المتوقع أن يلعب مدربه بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من أجل خطف هدف يخلط أوراق المنافس الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٦) صفحة (١٥) بتاريخ (٠٢-٠٤-٢٠١٧)