الهلال يعيد النصر إلى «سنوات الحرمان»

طباعة التعليقات

وضع فريق الهلال آمال منافسه التقليدي النصر في التتويج بلقب هذا الموسم على المحك بعدما أقصاه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه عليه 2-0 مساء أمس السبت على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في الدور ربع النهائي من المسابقة.
ولم يتبق أمام النصر الذي تخشى جماهيره من موسم خال من البطولات سوى القتال على لقب دوري جميل للمحترفين بعد فشله في التتويج ببطولة كأس ولي العهد “خسر من الاتحاد 0-1 في النهائي”، لكن إنقاذ موسمه ببطولة قد يبدو صعباً إذ إنه يتخلف بفارق 8 نقاط كاملة عن الهلال الذي يتصدر الدوري برصيد 53 نقطة قبل خمس جولات من النهاية.
وكان الهلال الذي تأهّل لملاقاة التعاون في الدور نصف النهائي، الطرف الأفضل في مباراة الأمس خصوصاً في الشوط الثاني الذي احتاج خلاله إلى الدقائق العشر الأخيرة ليتمكن من فك شفرة الدفاع النصراوي بهدفين الأول جاء عن طريق البرازيلي نيكولاس ميليسي في الدقيقة 80، والثاني عبر السوري عمر خربين في الدقيقة 91.
ورد الهلال بهذا الفوز الدين إلى منافسه النصر الذي كان قد أقصاه من بطولة كأس ولي العهد.

ثأر من الغريم التقليدي .. وطار إلى نصف النهائي

الهلال «رايق» .. حسم النصر في 10 دقائق

89788

حائلخالد الحامد

تأهّل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على منافسه النصر بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة.
سجل للهلال اللاعب البرازيلي نيكولاس ميليسي في الدقيقة 80، وعمر الخربين في الدقيقة 91.
وثأر الهلال الذي تأهل لملاقاة التعاون في دور الأربعة من غريمه النصر الذي أطاح به من بطولة كأس ولي العهد.
وشهد الشوط الأول خطورة وسيطرة من جانب فريق الهلال، وتمكن لاعبوه من تهديد مرمى فريق النصر في أكثر من كرة خطرة كان أبرزها كرة البرازيلي ليوبوناتيني في الدقيقة 39 بعد تمريرة ياسر القحطاني، بينما لجأ فريق النصر إلى الاعتماد على الهجمة المرتدة إلا أنها لم تشكل خطورة حقيقية على المرمة الهلالي.
ولم يختلف سيناريو المباراة في الشوط الثاني، إذ واصل الفريق الهلالي هجماته على مرمى الفريق النصراوي عن طريق الثنائي ادواردو وعمر خربين.
وفي ظل التفوق الواضح للهلال، نجح البديل ميليسي في وضع فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول برأسية فشل حارس النصر وليد عبدالله في التصدى لها في الدقيقة 89، قبل أن يقوم اللاعب محمد الشهلوب نجم الدقائق الأخيرة بمجهود فردي رائع ليمرر الكرة على طبق من ذهب للمهاجم السوري عمر خربين الذي سددها قوية على يمين حارس النصر وليد عبدالله معلناً الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٦) صفحة (١٤) بتاريخ (٠٢-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...