في موسمه الأول بـ «الممتاز»

«طائرة الترجي» يحلّق في نخبة الكبار

أفراد فريق الترجي يحتفلون بالتأهل إلى النخبة

طباعة التعليقات

القطيفياسر السهوان

تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة في نادي الترجي رسمياً إلى بطولة النخبة بعد أن ضمن المركز الرابع في الدوري الممتاز فئة أ، إثر فوزه على منافسه الابتسام بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف.
ويأتي هذا الإنجاز لفريق في موسمه الأول بعد عودته إلى دوري الأضواء بعد غياب 16 عاماً، فيما يتصدر فريق الأهلي فرق الدوري برصيد 24 نقطة يليه الهلال بفارق أنقاط، ثم الاتحاد ثالثاً برصيد 14 نقطة، مع تبقي جولة واحدة وعدد من اللقاءات المؤجلة التي تحدد بطل الدوري الذي انحصر بين الهلال والأهلي.
وكان الترجي فجر هذا الموسم أكبر مفاجأة بفوزه على فريق الهلال في الجولة الأولى، ليحقق بعدها عدة انتصارات على أندية الاتحاد والوحدة والابتسام والموج والهداية والنصر والشرق والشباب في الدوري التمهيدي ليتأهل سادس الدوري برصيد 20 نقطة، فيما جمع 11 نقطة من انتصارين على الابتسام بالإضافة إلى الوحدة والاتحاد في الدور الثاني.
واعتمد المدرب التونسي لفريق الترجي المنعم بن سالم على الوجوه الشابة في تحقيق الإنجاز وهم حسن عبدالباقي وقصي عبدالباقي وأحمد ال خليف ومرتضى الفردان وحسين العصفور ومحمد آل حبيب وحسن آل زبران، كما استعان باللاعب الشاب حسن هنيدي وعباس سريو و أبو الرحى بالإضافة إلى المحترف الروسي الكسندر لتعويض النقص الموجود في بعض المراكز.
من جهته أبدى عضو مجلس إدارة نادي الترجي رسول الجشي سعادته بهذا الإنجاز غير المسبوق للنادي، مقدماً التهاني لجماهير ناديه، وقال:» هذا الهدف الذي وضعته اللجنة المشرفة ما كان ليصبح واقعاً إلا بوقفة الداعمين الذين نكن لهم كل الشكر والتقدير على وقوفهم مع الفريق ليصبح بين الخمسة الأوائل في أول موسم له».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٦) صفحة (١٤) بتاريخ (٠٢-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...