إصابة رجلي أمن بقذيفة "أر بي جي" بمسورة العوامية

أمير الباحة: التقيد بأنظمة المرور يحفظ الأرواح والممتلكات

الأمير مشاري بن سعود يتسلم درعاً تذكارية

طباعة التعليقات

الباحة ـ الشرق

حث أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، قائدي المركبات على أهمية التقيد بأنظمة المرور حفاظاً على الأرواح والممتلكات، مؤكداً على الجهات الأمنية بضرورة تكثيف الجهود التوعوية للحد من الحوادث.
وتسلم خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، أمس، مدير مرور المنطقة العقيد حسين مبارك، التقرير السنوي للإدارة العامة للمرور في المنطقة.
ونوه الأمير مشاري بن سعود بالدور الفاعل لرجال المرور في الميدان وإسهامهم في توعية قائدي المركبات للحد من وقوع الحوادث المرورية، مشيداً بتعاون الجهات الأمنية الأخرى مع إدارة المرور لتحقيق السلامة للجميع.
من جهته، قدَّم العقيد حسين مبارك شرحاً عما تضمنه التقرير من جهود وإنجازات الإدارة خلال العام الماضي، والفعاليات والأنشطة التي تم تنفيذها، مستعرضاً البرامج التوعوية الهادفة إلى توعية المجتمعات من مخاطر الحوادث المرورية وضرورة التقيد بأنظمة المرور، مشيراً إلى أن التقرير تضمن عرضاً لكافة الفعاليات والأنشطة التي أقيمت على هامش أسبوع المرور الخليجي.
وأعرب عن بالغ شكره لأمير المنطقة على متابعته جهود الإدارة وتوجيهات السديدة الرامية إلى الحد من حوادث المرور، مفيداً بأن نسبة الحوادث في منطقة الباحة انخفضت عن الأعوام السابقة، وذلك بفضل الله، ثم بارتفاع مستوى الوعي لدى قائدي المركبات، بالإضافة إلى الدور الميداني لرجال المرور والحملات التوعوية التي تم تنفيذها واستهدفت مختلف شرائح المجتمع.
وتسلم الأمير مشاري بن سعود في نهاية الاستقبال، هدية تذكارية من مدير مرور المنطقة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٧) صفحة (٥) بتاريخ (٠٣-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...