دشن النسخة الخامسة لمهرجان «كلنا الخفجي»

أمير الشرقية: الفعاليات السياحية تدعم استمرار التنمية

طباعة التعليقات

الأمير سعود بن نايف خلال اجتماعه باللجنة المنظمة للمهرجان (الشرق)

الدمام ـ الشرق

شدد أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على أهمية الفعاليات السياحية في استمرار العملية التنموية بالمنطقة.
ودشن في مكتبه بديوان الإمارة بالدمام، أمس، مهرجان «كلنا الخفجي» في نسخته الخامسة، بحضور محافظ الخفجي المكلف محمد بن سلطان الهزاع، واللجنة المنظمة للمهرجان.
ورحب الأمير سعود بن نايف في بداية اللقاء بالحاضرين، مبيناً أن إقامة المهرجان في نسخته الخامسة يوجب استمرار تطوير مثل هذه الفعاليات لتلبي احتياجات أهالي المحافظة، وتوفر فرص العمل لأبناء المحافظة.
وتسلم في نهاية اللقاء، هدية تذكارية من إدارة المهرجان قدمها نيابةً عنهم محافظ الخفجي المكلف محمد الهزاع، كما كرم الجهات الراعية والداعمة وهم: فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة الشرقية، وشركة أرامكو لأعمال الخليج، وبلدية محافظة الخفجي.
من جهته، أوضح محافظ الخفجي المكلف أن المهرجان لم يكن ليستمر ليصل لنسخته الخامسة لولا الدعم الذي تلقاه المحافظة والمتابعة الدائمة من أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، مبيناً أن المهرجان يشهد تنوعاً في فعالياته ومشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة، أبرزها «الهيئة العامة للترفيه، وشركة أرامكو لأعمال الخليج، وأمانة المنطقة الشرقية، وشرطة محافظة الخفجي، والدفاع المدني في المحافظة، وعدد من الجهات المشاركة».
وأضاف أن المهرجان يشهد أيضاً مشاركة السفارة الهندية بجناحٍ خاص، وكذلك عروضاً ترفيهية لفرقة خواطر الظلام، وعروضاً لمسرحية حبل غسيل، وفعالية وادي العباقرة، والباص السياحي الذي تفخر محافظة الخفجي بكونها أول من بدأ مشروع الباص السياحي في العام 2015م.
ووجه الهزاع دعوة لمنظمي الرحلات السياحية للاستفادة مما تقدمه إدارة المهرجان من عروضٍ خاصة لمنظمي الرحلات لدعم الجانب السياحي في المحافظة بوصفها إحدى الوجهات الربيعية لما تتمتع به من أجواء معتدلة، ومناطق مفتوحة.
حضر التدشين، مدير عام فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة الشرقية المهندس عبداللطيف البنيان، ورئيس شركة أرامكو لأعمال الخليج المهندس عبدالله الهلال، ورئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد الحميداني، والمدير التنفيذي للمهرجان سطام البلوي، والمشرف على المهرجان فرحان البويتل.

.. ويتوسط محافظ الخفجي وأعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان

.. ويتوسط محافظ الخفجي وأعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٧) صفحة (٤) بتاريخ (٠٣-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...