اتهم الشركة بعدم الالتزام بخدمات ما بعد البيع

هاتف «اليامي» في صيانة «الحداد» «للاتصالات» منذ أكثر من شهرين

طباعة التعليقات

1003001

اتهم أحمد اليامي شركة الحداد للاتصالات بعدم الالتزام بخدمات ما بعد البيع، بسبب تأخرها في صيانة هاتفه» أيفون 6 بلس» لمدة تزيد على شهرين، على الرغم أن الهاتف مازال في فترة الضمان.
وتعود التفاصيل، حسبما أكدها «اليامي» في رسالته لـ «الشرق» إلى تواصله مع فرع شركة الحداد للاتصالات في الدمام، بعدما اكتشف مشكلة في كاميرا هاتفه، حيث إن هاتفه مازال تحت الضمان بالإضافة إلى امتلاكه لفاتورة الشراء.
ولفت «اليامي» إلى إفادة الشركة له بوجود مشكلة تتعلق «بالهاردوير»، ويجب أرسال هاتفه إلى مركز الصيانة التابع للشركة في جدة من أجل إصلاح العطل، نظراً لعدم توافر مركز صيانة خاص بشركة الحداد للاتصالات في الدمام، ولكن منذ ذلك الحين لم يستلم» اليامي» هاتفه ولا يعرف ما تم حيال المشكلة نظراً لتجاهل خدمة العملاء في الشركة الرد على استفساراته.. التفاصيل في نص رسالة القارئ أحمد اليامي التالية:

إلى السادة صحيفة «الشرق» المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا المواطن أحمد اليامي من سكان مدينة الجبيل الصناعية، اشتريت هاتف «أيفون 6 بلس» من شركة الحداد للاتصالات قبل عام ونصف العام تقريباً، ومنذ فترة اكتشفت وجود مشكلة في كاميرا الهاتف، فتواصلت مع فرع الشركة في الدمام، حيث إن الهاتف مازال تحت الضمان بالإضافة إلى امتلاكي لفاتورة الشراء، وتمت إفادتي بأن مشكلة الهاتف تتعلق «بالهاردوير»، ويجب أرسال الهاتف إلى مركز الصيانة التابع للشركة في جدة من أجل إصلاح العطل، نظراً لعدم توافر مركز صيانة خاص بالشركة في الدمام، منذ ذلك الحين لم أتسلم الهاتف ولا أعرف ما تم حيال المشكلة، على الرغم من مرور أكثر من شهرين على تسليم الهاتف لشركة الحداد للاتصالات.

حق الرد:

المحرر: «الشرق» تواصلت مع شركة الحداد للاتصالات بتاريخ 22-1-2017 وعرضت المشكلة، وقد وعدت الشركة بالرد وإيضاح ملابسات الموضوع، ولكن لم يصلنا منها أي رد حتى ساعة إعداد هذا الموضوع للنشر.
وفيما يلي رد شركة الحداد للاتصالات: حق الرد: لقد تم استلام إستعلامك وسيتم الرد عليه في أقرب وقت ممكن. نشكر تواصلكم معنا

88789

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٨) صفحة (١٠) بتاريخ (٠٤-٠٤-٢٠١٧)