ضوابط جديدة لإيفاد وابتعاث الموظفين

سيارات الورش تغلق شوارع «الصناعية الأولى» في الرياض

طباعة التعليقات

اشتكى أهالي المنطقة الصناعية الأولى في الرياض من تكدس السيارات التابعة للورش في الشوارع المحيطة بالورش وتركها لأشهر، مما تسبب في إغلاق كثير من الشوارع وعدم انسياب الحركة في كثير منها، حسبما أوضح عبدالعزيز التويجري في رسالته إلى «الشرق».
ولفت التويجري إلى تواصل أهالي المنطقة مع إدارة مرور الرياض، التي بدورها قامت بتنظيف شارع الجمعية، أما بقية المنطقة فتركتها على وضعها بداعي أن حجز السيارات في صناعية «لبن» ممتلئ، وعليهم الانتظار لحين بيع السيارات الموجودة في الحجز وتوفر مكان للسيارات الأخرى.. التفاصيل في نص رسالة القارئ عبدالعزيز التويجري التالية:

إلى السادة صحيفة «الشرق» المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتقدم بهذه الشكوى لشرح ما نعانيه في المنطقة الصناعية الأولى بالرياض من تكدس السيارات التابعة للورش في الشوارع المحيطة بالورش وتركها في الشوارع لأشهر، مما تسبب في إغلاق كثير من الشوارع وعدم انسياب الحركة في كثير منها.
وقد تواصلنا مع إدارة مرور الرياض، وحضروا مشكورين ونظفوا شارع «الجمعية»، أما بقية المنطقة فتركوها على وضعها بحجة أن حجز السيارات الواقع في صناعية لبن قد امتلأ عن بكرة أبيه وعلينا الانتظار لسنة واحدة فقط، لحين بيع السيارات الموجودة في الحجز وتوفر مكان للسيارات الأخرى.
نأمل مساعدتنا في إنهاء هذا الوضع المأساوي وتنظيف شوارع المنطقة الصناعية من السيارات المتوقفة فيها، حيث لا يوجد رقيب ولا حسيب على أصحاب الورش.. شاكرين ومقدرين تجاوبكم.

حق الرد:

المحرر: تمت مخاطبة أمانة منطقة الرياض بتاريخ 21-3-2017، ولكن لم يصلنا رد حتى ساعة إعداد هذا الموضوع للنشر.

تكدس السيارات في الشوارع

 

تكدس السيارات في الشوارع

تكدس السيارات في الشوارع


«ضوئية» للبريد المرسل  إلى أمانة منطقة الرياض

«ضوئية» للبريد المرسل إلى أمانة منطقة الرياض

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٨) صفحة (١٠) بتاريخ (٠٤-٠٤-٢٠١٧)