تذاكر مخفضة للجماهير .. والروح سلاح اللاعبين

أهازيج خليجية ومواويل بحرية تحفز «النواخذة» أمام الخليج

طباعة التعليقات

الدمامعلي العبندي

تبدأ إدارة نادي الاتفاق بعد غد الجمعة طرح تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره الخليج المقررة السبت المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري جميل للمحترفين، على أن يتواصل بيع التذاكر في نفس يوم المباراة من الملعب بدءاً من الساعة الثانية ظهراً.
وكانت إدارة الاتفاق قد أعلنت في وقت سابق عن تخفيض أسعار التذاكر بحيث ستكون 25 ريالاً للكبار، و15 ريالاً للصغار.
من جهته، أكد مدير المركز الإعلامي لنادي الاتفاق خالد الناصر أن استعدادات الفريق الكروي تسير بشكل ممتاز للمباراة، متمنياً أن تكون جماهير الاتفاق في الموعد وتواصل دعمها ومساندتها للاعبين في هذه المباراة التي وصفها بالمهمة.
وكشف الناصر في حديثه لـ”الشرق” أن الرابطة أكملت استعدادها وجاهزيتها للمباراة، مشيراً إلى أن المركز الإعلامي والرابطة بدأت حملات مكثفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتحفيز وتشجيع الجماهير على الحضور، مشدداً على أهمية الحضور الجماهيري في المدرجات، مبيناً أنه سيتم تحفيز وشحذ همم اللاعبين بالأهازيج الخليجية والمواويل البحرية، مؤكداً أنها ستكون ليلة خليجية بامتياز.
وعبّر الناصر عن تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الخليج خصوصاً في ظل التهيئة الرائعة التي حظي بها الفريق خلال تدريباته الأخيرة التي شهدت حضور عدد كبير من أعضاء الشرف وفي مقدمتهم الرمز الاتفاقي خليل خليل الزياني، وكذلك الرئيس السابق للاتفاق خلال فترة التكليف أحمد بن علي الدوسري، وعضو الشرف فيصل عبدالهادي، وعضو الشرف يوسف السيد، وغيرهم من أعضاء الشرف، وكذلك أعضاء مجلس الإدارة وعدد من اللاعبين السابقين والجماهير.
وأضاف الناصر: “ثقتنا كبيرة في الفريق الاتفاقي، وسعادتنا أكبر بعودة الروح الاتفاقية للاعبين كما وضح في مباراة التعاون في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبإذن الله يحقق الفريق نتيجة إيجابية تسعد جماهيره”.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤٩) صفحة (١٤) بتاريخ (٠٥-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...