تتويج الفائزين بجائزة القطيف للإنجاز 6.. 15 إبريل

طباعة التعليقات

القطيفالشرق

تحتفل جائزة القطيف للإنجاز في نسختها السادسة، في صالة الملك عبدالله للاحتفالات بالقديح، مساء السبت 15 إبريل المقبل، بتتويج الفائزين، برعاية محافظ القطيف خالد الصفيان.
ووعد رئيس لجنة الحفل بالجائزة سعيد آل طلاق، بإبراز حفل الجائزة بشكل مختلف تماماً عن الأعوام السابقة، مبيناً أن هذا الحدث يعتبر تتويجاً لعمل دؤوب استمر أكثر من 10 أشهر، مضيفاً أن عدد المتطوعين في لجان الحفل المختلفة يبلغ 120 متطوعاً من الجنسين.
من جهته، وصف المدير التنفيذي للجائزة المهندس أحمد العلوي، الحفل المرتقب للنسخة السادسة، بأنه سيكون علامة فارقة في احتفالات إبراز الفائزين، مشيراً إلى وجود معرض مصاحب لحفل التتويج يسلط الضوء على «إنجازات قطيفية».
وذكر أن الأمانة العامة للجائزة أقرت أسماء أعضاء لجنة التحكيم في النسخة السادسة، وضمت 12 عضواً ومهمتهم إدارة عملية التحكيم التي يقوم بها عدد كبير من المقيمين غير المعلن عنهم من ذوي المهنية العالية بسرية تامة.
وعن قيمة الجائزة، قال المهندس العلوي إن كل فائز في مجالات الجائزة الأساسية المختلفة يمنح جائزة نقدية قيمتها 10 آلاف ريال سعودي، ودرع جائزة القطيف للإنجاز، وشهادة مشاركة وفوز معتمدة من أمانة الجائزة، مبيناً أنه في حالة حصول أحد الأعمال على إشادة لجنة التحكيم، يمنح صاحبه درع جائزة القطيف للإنجاز، وشهادة مشاركة وإشادة معتمدة فقط، كما يمنح جميع المترشحين غير الفائزين شهادة مشاركة معتمدة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٠) صفحة (٦) بتاريخ (٠٦-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...