استقبل قائد قطاع حرس الحدود في سلوى ومدير «الهلال الأحمر» في «الشرقية»

محافظ الأحساء: الوطن يفخر بأبنائه ويقدِّر خدماتهم وإخلاصهم

.. وخلال لقائه السعدون (الشرق)

طباعة التعليقات

الأحساءخالد النصيف

أكد محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي، أن الوطن يفخر بكافة أبنائه، ويقدِّر خدماتهم وإخلاصهم لوطنهم.
حاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بمقر المحافظة وسط الهفوف، أمس، قائد قطاع حرس الحدود في سلوى العقيد فارس منصور الهاجري، الذي قدِم للسلام عليه بمناسبة تعيينه قائداً لقطاع حرس الحدود في سلوى. ووجَّه الأمير بدر بن محمد، قائدَ القطاع على العمل بروح الفريق الواحد، وحث جميع أفراد قطاع حرس الحدود في سلوى على بذل مزيد من الجهد للرفع من مستوى الأداء.
من جهته، قدَّم العقيد الهاجري، في نهاية الاستقبال، شكره وتقديره لمحافظ الأحساء على الاستقبال وتوجيهاته لأبناء الوطن في قطاع حرس الحدود ببذل جهدهم للحفاظ على أمن الوطن.
من جهة أخرى، استقبل محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي، في مكتبه بمقر المحافظة، أمس، مدير هيئة الهلال الأحمر في المنطقة الشرقية وليد السعدون، الذي قدِم للسلام عليه بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لهيئة الهلال الأحمر في المنطقة الشرقية. وبيَّن السعدون أنه تم خلال اللقاء استعراض الأمور المتعلقة بهيئة الهلال الأحمر، والخدمات التي تقدمها، مؤكداً حرص محافظ الأحساء على سير عمل «الهيئة» بأفضل ما يمكن، وضرورة تقديم أفضل الخدمات الإسعافية وتوفير احتياجات المحافظة، كونها تشرف على منافذ برية، ما يعني احتياجها إلى تقديم خدمات إسعافيه عاجلة. وأعرب السعدون عن شكره لمحافظ الأحساء على الاستقبال والاستئناس بتوجيهاته.

الأمير بدر بن محمد مستقبلاً العقيد الهاجري

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٠) صفحة (٥) بتاريخ (٠٦-٠٤-٢٠١٧)