أوضاع النادي مستقرة.. العليو لـ الشرق:

الاتفاق غني برجاله.. ولا يحتاج «سلفة»

بندر العليو

طباعة التعليقات

الدمامعلي العبندي

استغرب أمين الصندوق في نادي الاتفاق بندر العليو، ما يثار حالياً بشأن تقدم إدارة النادي بطلب سلفة بقيمة 300 ألف ريال من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مشدداً على أن أوضاع الاتفاق مستقرة وكل ما يثار حول الأزمة المالية التي يمر بها النادي حالياً لا أساس له من الصحة.
وقال العليو لـ»الشرق»: «الاتفاق غني برجاله، وإيرادات النادي والدعم الشرفي والإداري بملايين الريالات، وليس من المعقول أن يعجز النادي عن تدبير مثل هذا المبلغ»، مضيفاً أن مستحقات النادي لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم والملزمة الدفع تفوق هذا المبلغ، وإذا كنا فعلاً نحتاج سفلة كما زعم بعضهم، فكان الأولى أن نطالب بمستحقاتنا بدلاً من التقدم بطلب سلفة».
وطالب العليو جماهير الاتفاق بالوقوف مع النادي في هذه الفترة التي وصفها بالمهمة وتحتاج إلى تضافر جهود الجميع حتى يتجاوز الفريق الأول لكرة القدم الصعاب ويحقق طموحاتهم فيما تبقى من مباريات في دوري جميل للمحترفين.
وعبّر أمين الصندوق في نادي الاتفاق عن تفاؤله بعودة الفريق إلى سكة الانتصارات في مبارياته المقبلة، مؤكداً أنه لا خوف على فارس الدهناء في ظل وقفة أعضاء الشرف ودعم جماهيره ومحبيه.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥١) صفحة (١٤) بتاريخ (٠٧-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...