الهلاليون بعد ثلاثية الرائد: صدارة بس .. ولا نفس

طباعة التعليقات

“صدارة بس.. ولا نفس”.. هكذا تغنَّت جماهير الهلال بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق الأزرق على مضيفه الرائد 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري جميل للمحترفين.
وردَّد الهلاليون كلمات هذه الأغنية التي صاغها عضو الشرف الأمير الشاعر عبدالله بن سعد بعد نهاية المباراة، محتفلين بمواصلة فريقهم الصدارة واقترابه خطوة مهمة من التتويج بلقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2011، بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة موسعاً الفارق بينه وبين منافسه التقليدي النصر صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة، لكن الأخير قد يعيد الفارق مجدداً إلى 8 نقاط في حال فوزه على الاتحاد في لقاء الكلاسيكو اليوم.
وبالعودة إلى أجواء المباراة، فقد عانى الهلال الأمرَّين في الشوط الأول، قبل أن ينجح في تحقيق الأهم خلال الشوط الثاني الذي شهد تسجيل ثلاثة أهداف عبر البرازيلي كارلوس إدواردو (49)، سالم الدوسري (51)، والبرازيلي ليو بوناتيني (81)، ليحقق الأزرق انتصاره الخامس على التوالي والـ18 هذا الموسم في الدوري، ويخطو بثبات نحو اللقب.

واصل الصدارة بثلاثية الرائد

الهلال.. واثق الخطوة يمشي بطلاً

سالم الدوسري محتفلاً بفوز الهلال

سالم الدوسري محتفلاً بفوز الهلال

بريدةالشرق

خطا الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال خطوة مهمة نحو التتويج بلقب دوري جميل للمحترفين بعد فوزه الكبير على مضيفه الرائد بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري جميل للمحترفين.
والفوز هو الخامس على التوالي لفريق الهلالي الذي رفع رصيده إلى 56 نقطة معززاً موقعه في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الرائد عند 26 نقطة في المركز السابع.
وبدأت المباراة قوية من الفريقين خصوصاً من جانب الهلال الذي وضع منافسه تحت ضغط الهجمات المتتالية دون أن يتمكن من فك شفرة دفاع الرائد.
وفي الشوط الثاني، كشر الفريق الهلالي عن أنيابه مبكراً، وتحديداً بعد مرور أربع دقائق من انطلاقته عندما وضع البرازيلي كارلوس إدواردو فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول (49)، وعزز لاعب خط الوسط سالم الدوسري النتيجة بإحرازه الهدف الثاني (51)، قبل أن يختتم المهاجم البرازيلي مسلسل الأهداف الهلالية بالهدف الثالث (81) من ركلة جزاء.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥١) صفحة (١٤) بتاريخ (٠٧-٠٤-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...