مبادرات للأطفال ومسابقات في «الوعد رأس تنورة»

أطفال يشاركون في إحدى فعاليات المهرجان (الشرق)

طباعة التعليقات

رأس تنورةحامد الشمري

تواصلت، أمس، فعاليات مهرجان “الوعد رأس تنورة” في نسخته الثالثة بحضور آلاف من الأسر الذين اصطحبوا أطفالهم للاستمتاع بالعروض الترفيهية والاستعراضات الشبابية والمسرحيات الهادفة.
وانطلقت الفعاليات في تمام الخامسة مساءً، بعدد من المسابقات والفعاليات للأطفال مما زاد من حماسهم ورغبتهم في المشاركة والحصول على جوائز عديدة ومتنوعة، فيما شهد المسرح عروضاً لعدد من الفرق الاستعراضية الإنشادية للأطفال، كما قدم الشاعر عبدالله العيسى قصائد وطنية وقصيدة عن الأم.
وشهدت خيمة الطفل والمبادرات الموجودة فيها إقبالاً كبيراً من الزوار، وقدمت نوف الدوسري مبادرة تهتم بتقديم الألعاب الفكرية للأطفال، مبينة أنها تنمي التفكير لدى الأطفال وتزيد من قدرتهم على حل المشكلات التي تواجههم، إلى جانب مبادرة قدمها طلاب قسم الهندسة الكهربائية في جامعة الأمير محمد بن فهد بالدمام وتهتم بشرح مبادئ الهندسة الكهربائية وأساسياتها من خلال شرح مبسط عن طريقة بناء الدائرة الكهربائية لإشعال الضوء.
وذكر قائد المبادرة أن الهدف منها هو ترغيب الأطفال على تعلم الهندسة الكهربائية وتعليمهم طرق الوقاية من مخاطرها، مضيفاً أن المبادرة جزء من المنظمة العالمية للهندسة الكهربائية والإلكترونيات “I-EEE”.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥١) صفحة (٤) بتاريخ (٠٧-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...