القاسم لجماهير الاتفاق: لا نستغني عن وقفتكم

إبراهيم القاسم

طباعة التعليقات

الدمامعلي العبندي

ناشد أمين عام نادي الاتفاق إبراهيم القاسم الجماهير الاتفاقية بالوقوف مع الفريق الأول لكرة القدم في مبارياته المقبلة بدوري جميل للمحترفين، مشدداً على أهمية الدعم المعنوي للاعبين حتى يتحقق الهدف المنشود.
وقال القاسم لـ «الشرق»: «لا نستغني عن وقفة جماهير فارس الدهناء، فهم عصب النادي والمحرك الرئيس، ونحتاجهم معنا دائماً وأبداً».
وأضاف: «نتفهم وضع الجماهير ومدى استيائها، ونعرف أن وضع الفريق لا يرضي الطموحات، ونطالبهم بالصبر على الفريق حتى تتحسن النتائج بإذن الله».
وأعرب القاسم عن تفاؤله بقدرة الفريق على تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها حالياً، مؤكداً في الوقت نفسه جاهزية اللاعبين لمواجهة الخليج غداً السبت، مبيناً أن جميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية وقادرون على تحقيق النتيجة المنتظرة.
وتابع: «المركز الحالي للاتفاق في الدوري لا يتناسب مع مكانته وتاريخه، والجميع يرغب في عودته إلى وضعه الطبيعي، واللاعبون ورغم صغر سن غالبيتهم إلا أنهم مدركون تماماً حجم المطلوب منهم».
وأشاد القاسم بوقفة أعضاء الشرف، والرموز الاتفاقية، واللاعبين القدامى، ومحبي النادي، متوقعاً أن يقطف الفريق ثمار هذا الدعم الكبير في مبارياته المقبلة، واصفاً هذه الوقفة بغير المستغربة وبأنها تأتي امتداداً لدعمهم المتواصل للكيان، مؤكداً أن التفاف الجميع حول الفريق يدل على أنهم يعلمون أن العمل ليس عمل مجلس إدارة أو لاعبين أو جهازين فني وإداري بل هو عمل متكامل يتطلب تضافر كل الجهود.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٢) صفحة (١٣) بتاريخ (٠٨-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...