سباق الأمتار الأخيرة يشعل دوري الأولى

الطائي يهدد القيصومة.. والفيحاء يواجه الحزم

لاعبو الطائي خلال التدريبات

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

تختتم عصر اليوم «السبت» منافسات الجولة الـ 26 من عمر الدوري، حيث تقام أربع مباريات مهمة، سيكون خلالها التنافس قوياً من أجل الظفر بالنقاط الثلاث للحاق بركب المقدمة والصعود، أوالهروب من شبح الهبوط، حيث يستقبل العدالة ضيفه الشعلة في الأحساء، ويلتقي القيصومة مع الطائي في حفر الباطن، ويحل الفيحاء ضيفا على الحزم في الرس، ويواجه وج ضيفه الوطني في الطائف.

العدالة والشعلة

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، يلتقي فريقا العدالة والشعلة في مباراة مهمة للفريقين، فالعدالة الذي يحتل المركز الـ 14 بـ 24 نقطة يسعى إلى إيقاف نزيف النقاط واستعادة التوازن للابتعاد عن مناطق الخطر.
أما الشعلة الخامس بـ 35 نقطة فإنه يتطلع إلى تعويض خسارته أمام نجران في الجولة الماضية والإبقاء على فرصه في المنافسة على الصعود.

القيصومة والطائي

وفي حفر الباطن، يستضيف القيصومة نظيره الطائي في موقعة لا تقبل أنصاف الحلول، إذ يدخل القيصومة المباراة بعد تراجعه إلى المركز الـ 11 برصيد 32 نقطة إثر خسارته من الفيحاء في الجولة الماضية.
وعلى الطرف الآخر، يدخل الطائي اللقاء بمعنويات عالية بعد انتصاراته في الجولات الأخيرة التي رفعت رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثامن، وأصبحت حظوظه كبيرة في المنافسة.

الحزم والفيحاء

وفي سباق محموم من أجل التمسك بالأمل، يلتقي الحزم مع الفيحاء في الرس.
وتشعل الطموحات المتباينة هذه المواجهة، ففي حين يتطلع الحزم الذي يقبع في المركز الـ 12 بـ 31 نقطة في حصد النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن المراكز الأخيرة، تبدو طموحات الفيحاء الوصيف بـ 42 نقطة كبيرة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، ومواصلة مشواره الناجح نحو الصعود.

وج والوطني

وعلى ملعب مدينة الملك فهد بن عبدالعزيز الرياضية في الحوية، يلتقي فريقا وج والوطني في لقاء الهروب من الخطر.
ويتذيل وج الترتيب بـ 26 نقطة، ولا خيار أمامه سوى الفوز للخروج من عنق الزجاجة، وهو نفس حال الوطني صاحب المركز الـ 14 بـ 27 نقطة الذي يتطلع بدوره إلى الفوز لكي يبقي على آماله في تفادي شبح الهبوط.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٢) صفحة (١٤) بتاريخ (٠٨-٠٤-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...