الأمير فيصل بن مشعل يشيد بإنجازات نادي فروسية القصيم

الأمير فيصل بن مشعل يتوج أحد الفائزين (واس)

طباعة التعليقات

بريدةواس

أشاد أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة ميدان الملك سعود للفروسية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، بختام سباقات النادي لعام 1438هـ وما حققه من نجاحات ملموسة كان لها قصب السبق على مستوى ميادين الفروسية في المملكة العربية السعودية.
وبيَّن أن ميدان الملك سعود للفروسية في القصيم حقق خلال عام 1438هـ، أرقاماً مثالية تترجمت بمشاركة 220 من الملاك و123 مدرباً و671 جواداً، بالإضافة إلى 201 من الأشواط وبمقدار مليونين و297500 من الجوائز المالية، و23 سيارة و27 مناسبة، معبراً عن فخره بتحقيق ميدان الملك سعود للفروسية في منطقة القصيم هذا الإنجاز والأرقام المتميزة، متطلعاً إلى أن يصعد إلى الرقم القياسي على مستوى ميادين الفروسية وسباقات الخيل في المملكة العربية السعودية.
وهنأ أمير منطقة القصيم رجال الأعمال والداعمين وملاك الخيل والمدربين المشاركين بالنجاحات التي يحققها ميدان الملك سعود للفروسية في المنطقة، متمنياً من الإعلاميين تسليط الضوء على هذه الإنجازات وإبرازها.
وقال: «سوف ننشئ مجلساً للفروسية في منطقة القصيم، لمتابعة ميادين الخيل في مدن ومحافظات المنطقة، حيث سيمثل كل ميدان أو مضمار لسباق الخيل رئيس في مجلس الفروسية لمنطقة القصيم، وسيكون ميدان الملك سعود للفروسية في منطقة القصيم هو الميدان الرئيس للفروسية بالمنطقة، بالإضافة إلى إيجاد فعاليات وتصفيات في كل ميدان.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٢) صفحة (١٣) بتاريخ (٠٨-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...