أمير جازان يستقبل وزير الطاقة والصناعة

أمير جازان لدى استقباله وزير الطاقة والصناعة

طباعة التعليقات

جازانالشرق

استقبل أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، في قصره بمدينة جيزان أمس، وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.
وأكد خلال الاستقبال أهمية الدور المنوط بالوزارة وشركة أرامكو السعودية، في إنشاء مصفاة البترول والقيام بأعمال البنى التحتية بمدينة جازان الاقتصادية وغيرها من المشاريع والأعمال، مؤكداً أن المشاريع التنموية والاستثمارية بالمنطقة تسعى لتحقيق التطوّر المتميز من خلال مشاريع عملاقة تسهم في التنمية الاقتصادية بمنطقة جازان.
ووجه أمير جازان بضرورة التعاون بين شركة أرامكو ومختلف الجهات ذات العلاقة، بما يسهم في تسريع العمل وتنفيذ المشاريع في الوقت المحدد لها وتذليل العقبات، مشدداً على ضرورة الاستفادة من الطاقات المتوافرة لدى شباب المنطقة.
واستمع أمير منطقة جازان خلال الاستقبال لشرح مفصل من المهندس الفالح عن سير العمل والخطط والمراحل التي وضعتها أرامكو السعودية لإنشاء مصفاة بترول جازان والبنى التحتية بالمدينة الاقتصادية والمشاريع الخدمية الأخرى التي ستنفذها الشركة، مطلعاً على سير عمل الجهات التابعة للوزارة بالمنطقة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٢) صفحة (١١) بتاريخ (٠٨-٠٤-٢٠١٧)