حائل: حريق في قبو مستشفى الملك خالد ونقل 24 حالة احترازياً

عدد من فرق الدفاع المدني والمختصين يقفون أمام مدخل المستشفى

طباعة ١ تعليق

حائلخالد الحامد و فاضل الغيثي

شبّ حريق في قبو مستشفى الملك خالد في مدينة حائل فجر أمس، وانتشر الدخان في بعض أجزاء المستشفى.
وباشرت فرق الدفاع المدني أعمال الإخلاء لبعض الأجزاء بالتنسيق مع إدارة المستشفى وحُصر الحريق في منطقة القبو، وتم نقل 24 حالة لمستشفى حائل العام وبقية الحالات إلى المستشفيات الخاصة الأخرى.
وأوضح الناطق الرسمي للدفاع المدني بمنطقة حائل المقدم نافع بن عليان الحربي، أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة حائل تبلغ عن حادث حريق بمستشفى الملك خالد بحائل.
وأضاف» جرى انتقال الفرق اللازمة وعند الوصول للموقع تبيَّن أن الحريق في غرفة وحدة إمداد التيار المستمر لأقسام العناية الحرجة بالمستشفى.
وتم إخماد الحريق في مهده، وكإجراء احترازي جرى نقل عدد من الحالات إلى مستشفيات أخرى داخل مدينة حائل للمحافظة على سلامتهم. ولم ينتج عن الحادث أي إصابات أو وفيات ولله الحمد، وتمت إعادة الأوضاع إلى طبيعتها داخل المستشفى».
من جانبها أكدت صحة حائل، أن جميع المرضى بصحة وسلامة، وجاري العمل على إعادة المرضى الذين تم إخلاؤهم.
وصرح المتحدث الاعلامي لإمارة منطقة حائل متعب عبدالكريم المرشدي، أن عمليات الدفاع المدني عن وقوع حادث حريق في مستشفى الملك خالد بحائل، حيث اتضح أن الحريق في غرفة البطاريات التابعة لبعض مولدات التيار الكهربائي بالمستشفى وقد أخمد في بدايته ونتيجة لانتشار الدخان ودخوله بعض أقسام المستشفى فقد تم نقل عدد من الحالات احترازياً إلى مستشفيات أخري للمحافظة على سلامتهم وبمتابعة من أمير حائل، الأمير سعود بن عبدالمحسن، وتم تكليف الجهات المختصة لمعرفة أسباب الحريق ومعالجتها.

فرق الدفاع المدني في الموقع

..وتباشر نقل الحالات

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٣) صفحة (٥) بتاريخ (٠٩-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...