اعتذر لمحبي المارد بعد تراجع النتائج

العلوني: مشوار «الأولى» صعب.. والنهضة يحتاج إلى جماهيره

رائد العلوني

طباعة التعليقات

الدمامعلي العبندي

قدم المشرف على الفريق الأول لكرة القدم في نادي النهضة رائد العلوني، اعتذاره لجماهير ناديه على تفريط الفريق في فرصة الفوز على العروبة في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة 26 من دوري الدرجة الأولى للمحترفين، مؤكداً أن الفوز كان سيساعد الفريق النهضاوي في مشواره نحو الصعود إلى دوري جميل للمحترفين.
وقال العلوني: «كانت الطموحات كبيرة لحصد النقاط الثلاث، ولكن الحظ لم يحالفنا أمام العروبة وفي كثير من المباريات الأخيرة، وما نتمناه وقفة الجماهير مع الفريق في مبارياته الأخيرة حتى يعود إلى سكة الانتصارات»، مشدداً على أهمية عدم التفريط في المباريات المقبلة التي أكد أنها تحتاج إلى تركيز كبير من اللاعبين.
وأبدى المشرف على فريق النهضة ثقته في قدرة اللاعبين على استعادة التوازن وتحقيق النتائج المنتظرة في الجولات المقبلة، مشيداً بالروح العالية التي كانوا عليها في مباراة العروبة، متمنياً أن يلعبوا بنفس الروح في الفترة المقبلة.
وأضاف: «دوري الدرجة الأولى ليس بالسهل كما يراه بعضهم، بل هو دوري طويل وصعب ولا يعرف الصاعد أو الهابط إلا في الجولات الأخيرة، وعموماً فريقنا ما زال في المنافسة، ويحتاج إلى جهود كبيرة وعدم الالتفات إلى نتائج الفرق المنافسة».
وعن مشكلة إهدار الفرص وعدم تسجيل الأهداف في المباريات الأخيرة، أوضح العلوني: «هذا الأمر صحيح، فالفريق يصل إلى مرمى المنافسين ولكنه لا يوفق في هز الشباك كما حدث أخيراً أمام العروبة، وثقتنا كبيرة في الجهاز الفني لعلاج هذا الأمر»، مطالباً جماهير النهضة بالصبر على اللاعبين والوقوف معهم حتى يتحقق الهدف الذي تسعى إليه الجماهير وهو عودة النادي إلى مكانه الطبيعي بين الكبار، مثمناً جهود مجلس الإدارة برئاسة فيصل الشهيل ودعمه الكبير للفريق الكروي وجميع ألعاب النادي.

لقطة من مباراة النهضة والعروبة

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٤) صفحة (١٥) بتاريخ (١٠-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...