ثمّن جهود الإدارة.. وأشاد بوقفة الجماهير

الراشد لـ الشرق: ثلاثية الخليج بداية عودة الاتفاق إلى المسار الصحيح

طباعة التعليقات
فرحة اتفاقية بالفوز على الخليج واستعادة نغمة الانتصارات بعد غياب طويل

فرحة اتفاقية بالفوز على الخليج واستعادة نغمة الانتصارات بعد غياب طويل

 

عبدالرحمن الراشد

عبدالرحمن الراشد

الدمامعلي العبندي

أبدى رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي الاتفاق، عبدالرحمن الراشد سعادته بفوز الفريق الأول لكرة القدم على نظيره الخليج 3-1 أمس الأول ضمن الجولة الـ 22 من دوري جميل للمحترفين، واصفاً الفوز بأنه بداية الخير على الفريق وتصحيح مساره في مبارياته المتبقية هذا الموسم.
وقال الراشد في تصريحات خاصة لـ»الشرق»: «الفريق الاتفاقي ظهر بشكل متجانس أمام الخليج، وفوزه مستحق عطفاً على ما قدمه في المباراة، ونتطلع لنتائج إيجابية في المباريات المقبلة وحصد مزيد من النقاط لكي يتقدم الفريق أكثر في سلم الترتيب»، مشيداً بعطاء اللاعبين وإصراهم الكبير على تحقيق الفوز منذ بداية المباراة.
وأضاف: «اللاعبون ظهروا خلال المباراة بشكل متميز جداً، ونتمنى أن يستمروا في تحقيق الانتصارات في مشوارهم المقبل، وسيجدون منا كل دعم بمشيئة الله».
وثمن الراشد جهود مجلس إدارة النادي برئاسة خالد الدبل، مؤكداً أن دورها كان كبيراً في عودة الفريق إلى سكة الانتصارات، متمنياً أن توفق في مهمتها وتحقق ما يصبو إليه جميع الاتفاقيين، كما أشاد بجماهير الاتفاق، واصفاً حضورهم ومساندتهم للاعبين في المباريات بالوضع الطبيعي لجماهير عاشقة ومعروفة بحبها لفارس الدهناء، مشدداً على أهمية وقفة الجماهير مع الفريق حتى تتواصل الانتصارات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٤) صفحة (١٤) بتاريخ (١٠-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...