جدة: الكلية التقنية للبنات تستقبل المواطنات في «أُتقن»

طباعة التعليقات

جدةمحمد الأهدل

تواصل الكلية التقنية للبنات في جدة استقبال المتقدمات ممن استكملن إجراءات التسجيل الإلكتروني في البرامج التدريبية المطروحة ضمن برنامج التدريب المجتمعي «أُتقن»، الذي أطلقته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مطلع الشهر الجاري، وذلك في تخصصَي «مبادئ صيانة الحاسب، والدعم الفني» وبرنامج «مبادئ التجميل وتصفيف الشعر».
ودعت مديرة مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر في الكلية حُسن الغامدي المواطنات إلى استثمار هذه الفرصة التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لخدمة المواطنات ممن يرغبن في تطوير مهاراتهن في مجال الحاسب الآلي والتجميل عبر هذا البرنامج الذي سيستمر القبول فيه حتى 29 رجب الجاري.
وقالت الغامدي: «من شأن هذه البرامج المجتمعية أن تجعل المواطنة ملمَّة بالتعامل منزلياً من خلال التدريب على مهارات الحاسب، والتجميل، وبالتالي خدمة نفسها ذاتياً، وتطوير مهاراتها، ما يجعل اعتمادها على نفسها كبيراً، وبالتالي التوفير مالياً، والتقليل من مصاريف الأسرة، وزيادة الوعي بأهمية اعتماد أفراد الأسرة على أنفسهم».
يذكر أن الكلية التقنية للبنات في جدة إحدى الكليات التقنية المنتشرة في أرجاء المملكة، وتقدم برامج سيكون لها بالغ الأثر في تطوير قدرات المواطنات المهارية والتقنية، وبالتالي زيادة الوعي بأهمية العمل المهني ودوره في تحقيق «رؤية المملكة 2030».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٥) صفحة (٦) بتاريخ (١١-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...