محافظ الأحساء يستقبل مسؤولي تعليم المحافظة

الأمير بدر يتوسط مسؤولي التعليم (الشرق)

طباعة التعليقات

الأحساءخالد النصيف

استقبل محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي في مكتبه بديوان المحافظة، أمس، مساعد مدير تعليم الأحساء حمد العيسى، ووفداً من إدارة التعليم وقائد مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الابتدائية عبدالرحيم الربيع، وذلك بعد حصول الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ممثلة في وحدتي تطوير المدارس للبنين والبنات، ومدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الابتدائية بالمحافظة، على جائزة الفئة الذهبية لجائزة كيانات تطوير المتميزة على مستوى المملكة.
وقدم الأمير بدر بن محمد شكره لإدارة التعليم وفريق العمل، على الجهود التي بذلوها في سبيل الحصول على هذه الجائزة المتميزة على مستوى مدارس المملكة، وقال: «هذا يحسب لإدارة المدرسة وكافة منسوبيها على كل ما بذلوه في سبيل حصولهم على هذه الجائزة المتميزة، وينسب كذلك لأهالي الأحساء كافة».
من جهته، أكد مساعد مدير تعليم الأحساء أحمد العيسى، أن حصول مدرسة الأمير محمد بن فهد الابتدائية على الجائزة، يأتي بجهود قائد المدرسة وجميع منسوبيها. الذين عملوا بكل جهد للحصول على هذه الجائزة.
وتسلم محافظ الأحساء في ختام الاستقبال بعد جائزة التميز، درعاً تذكارية بهذه المناسبة من أحمد العيسى.
يذكر أن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى كرم على مسرح الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض، مدير عام تعليم محافظة الأحساء أحمد بالغنيم، وقائد المدرسة عبدالرحيم الربيع، بحضور منسوبي المدرسة من معلمين وإداريين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٦) صفحة (٥) بتاريخ (١٢-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...