كاميرات «ساهر» تبدأ عملها في شوارع حائل

جانب من الاجتماع (الشرق)

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

ترأس أمير منطقة حائل، رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، رئيس اللجنة العليا للسلامة المرورية في المنطقة، الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، اجتماعاً خاصاً للجنة أمس في قاعة الاجتماعات بمقر ديوان الإمارة، بحضور رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد، ومدير عام المرور اللواء عبدالله الزهراني، وتم خلال الاجتماع طرح عدد من المواضيع التي تتعلق بالسلامة المرورية في ميادين وشوارع حائل، خاصةً ما يتعلق بالجوانب الهندسية للطرق، وضرورة تعاون جميع الجهات ذات العلاقة والتنسيق قبل تنفيذ مشاريع الطرق.   
وفي ختام الاجتماع شهد أمير المنطقة، توقيع مذكرة تفاهم بين الإدارة العامة للمرور والهيئة العليا لتطوير المنطقة، تتعلق بالتعاون في مجالات تطوير خطط السلامة المرورية في شوارع وميادين مدينة حائل بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في المنطقة.
إلى ذلك دشن أمير حائل في مكتبه بالإمارة أمس نظام ساهر الذي يطبق في المنطقة لأول مرة بحضور مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ومدير عام المرور في المملكة اللواء عبدالله الزهراني، ومدير شرطة حائل اللواء عثمان المحيميد، ومدير مرور حائل العقيد دحيم الشبرمي. كما ترأس سموه الاجتماع الأول للمجلس الأعلى للمرور في المنطقة بحضور ممثلي الجهات ذات العلاقة. وكان أمير حائل استقبل مساء أمس بقصر أجا جموع المواطنين والمسؤولين في جلسته الأسبوعية، بحضور نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز ومساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله.
وقدم الأمير عبدالله بن خالد عرضاً عن النجاحات التي تحققت خلال إقامة «رالي حائل»، فيما قدم رئيس جمعية الأسر المنتجة فيصل الرمالي نبذة عما تم عمله من برامج تنظيمية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٦) صفحة (٦) بتاريخ (١٢-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...