محافظ جدة يدشن معرض الفرق التطوعية «كن قدوة .. أنا متطوع»

الأمير مشعل بن ماجد وقيادات الدفاع المدني مع أعضاء الفرق التطوعية (واس)

طباعة التعليقات

جدةواس

دشن محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، أمس، في مجمع الأندلس التجاري، معرض الفرق التطوعية بمنطقة مكة المكرمة تحت شعار «كن قدوة .. أنا متطوع»، الذي تنظمه المديرية العامة للدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة، برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.
وتجول الأمير مشعل في أرجاء المعرض الذي ضم 30 ركناً للفرق التطوعية المشاركة، واستمع إلى شرح موجز عن دور وأنشطة تلك الفرق، بعد ذلك بُدِئ الحفل المعد لهذه المناسبة بكلمة لمدير الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة اللواء سالم المطرفي، أكد فيها أن العمل التطوعي من أجلِّ الأعمال النبيلة، وأسمى الأفعال الجليلة، مشيراً إلى أن المملكة تعد مثالاً للعمل التطوعي، وتقديم مختلف الأعمال الإنسانية، داعياً الجميع إلى الانخراط في العمل التطوعي والرقي به. ثم ألقى المهندس صالح السلمي كلمة نيابة عن المتطوعين، أشار فيها إلى ماهية العمل التطوعي ودوره في النهوض بالمجتمعات.
وفي ختام الحفل، كرَّم الأمير مشعل بن ماجد الجهات المشاركة في المعرض، وتسلم هدية تذكارية مقدمة من المديرية العامة للدفاع المدني، قدمها اللواء سالم المطرفي، ثم تم التقاط الصور التذكارية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٦) صفحة (٦) بتاريخ (١٢-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...