3 مواجهات في «دوري الأولى»

النهضة في مطب وج.. وهجر أمام العروبة

لاعبو النهضة في التدريبات

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

سيكون الخطأ ممنوعاً على الفريق الأول لكرة القدم في نادي النهضة عندما يستضيف نظيره وج مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة ضمن منافسات الجولة الـ 27 من دوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين.
ويدخل الفريق النهضاوي المباراة، وهو في المركز الرابع برصيد 38 نقطة، ويعوِّل كثيراً على عاملي الأرض والجمهور لحصد النقاط الثلاث، والإبقاء على حظوظه في المنافسة على الصعود.
في المقابل، يدخل وج المباراة وهو في المركز الـ 14 برصيد 29 نقطة، ويأمل في خطف نقاط اللقاء لتحسين مركزه، بعد أن أصبح من الفرق المهددة بالهبوط.
وفي المباراة الثانية، يحل فريق نجران ضيفاً على ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة.
ويدخل نجران المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 38 نقطة، ويأمل في العودة بالنقاط الثلاث من أجل تعزيز موقعه في المنافسة على بطاقتي الصعود لدوري الأضواء، بينما يطمح ضمك الثامن برصيد 35 نقطة في حصد نقاط اللقاء لكي يعزز موقعه في سلم الترتيب.
وفي الجوف، يتطلع هجر إلى الزحف نحو المقدمة؛ عندما يحل ضيفاً على العروبة في مباراة مهمة للفريقين.
الفريق الهجراوي الذي يحتل المركز السادس بـ 37 نقطة، يبحث عن الفوز من أجل الاقتراب خطوة مهمة في ترتيب الدوري، في حين يدرك العروبة التاسع بـ 34 نقطة أن لا خيار أمامه سوى الفوز من أجل عدم الدخول في دوامة شبح الهبوط.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، يلتقي الجيل مع ضيفه العدالة في مواجهة يبحث خلالها الفريقان عن الهروب من الخطر.
ويدخل الجيل المباراة وهو في المركز الـ 12 بـ 33 نقطة، ويسعى للتقدم إلى المنطقة الدافئة.
أما العدالة الذي يمتلك 28 نقطة في المركز 15، فإنه يطمح بدوره إلى الفوز حتى يبتعد عن دائرة الخطر.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٨) صفحة (١٤) بتاريخ (١٤-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...