أمير جازان يعزِّي أسرة الشهيد ضامري

الأمير محمد بن ناصر

طباعة التعليقات

جازان ـ الشرق

قدم أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، التعازي والمواساة لوالد وذوي الرقيب علي بن محمد ضامري، الذي استشهد أثناء أدائه الواجب في مواجهة المعتدين على حدود الوطن بالحد الجنوبي.
وأعرب عن فخره واعتزازه بما قدمه الرقيب علي ضامري، في ردع كيد المعتدين على حدود بلادنا الغالية، معرباً عن تعازيه وصادق مواساته لوالد الشهيد وجميع أفراد أسرته، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم وذويهم الصبر والسلوان.
من جهة أخرى، اختتمت في قاعة الاجتماعات الكبرى بالإمارة، أمس، فعاليات الدورة التدريبية التي نفذتها الإدارة العامة للتخطيط والتطوير بإمارة منطقة جازان ممثلة بإدارة التدريب والابتعاث، بالتعاون مع معهد الإدارة العامة بعنوان «المرافعات أمام الجهات الشرعية»، بحضور مدير عام الشؤون الإدارية والمالية والمشرف على الإدارة العامة للتخطيط والتطوير بإمارة المنطقة سعد الفواز.
وتناولت الدورة التي استمرت لمدة 5 أيام ونفذها المدرب الدكتور عبدالله الشهري بمشاركة 25 متدرباً من منسوبي الإمارة ومحافظاتها العديد من المحاور التدريبية المتخصصة في نظام المرافعات وتطبيقاته في أنظمة المملكة والتعريف بالنظام العام وكيفية الترافع أمام الجهات المعنية بهدف تنمية مهارات الموظفين في الجوانب العلمية واكتسابهم مهارات جديدة في مجال القانون.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٥٨) صفحة (٧) بتاريخ (١٤-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...