تكريم 17 فائزاً وفائزة ومجموعتين بجائزة القطيف للإنجاز

الخالدي خلال حضوره الحفل (الشرق)

طباعة التعليقات

القطيفماجد الشبركة

كرم محافظ القطيف المكلف فلاح الخالدي في قاعة الملك عبدالله الوطنية بالقديح، أمس الأول، الفائزين بجائزة القطيف للإنجاز في نسختها السادسة، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، وعدد من المسؤولين وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة.
وشهد الحفل انطلاق مسيرة تعريفية بالمترشحين للجائزة والتعريف بأعضاء أمانة الجائزة وأعضاء لجنة التحكيم.
كما تم تتويج 17 فائزاً وفائزة، ومجموعتين، وهم الفائزون في النسخة السادسة لجائزة القطيف للإنجاز.
وأوضح رئيس لجنة التحكيم بجائزة القطيف للإنجاز الدكتور فؤاد السني، أن الأعمال المشاركة في الجائزة مرت بعدة مراحل للتقييم وصولاً لمرحلة التحكيم التي تتكون من ثلاثة محكمين من ذوي الخبرة.
من جهته، عبر محافظ القطيف المكلف الخالدي، عن سعادته واعتزازه برؤية الجائزة، التي تبرز كمشروع اجتماعي في المحافظة يتكامل مع تحقيق وتطلعات رؤية المملكة 2030.
يذكر أن جائزة المنجز فاز بها هادي آل أبو الليرات، وزهير آل فردان، وأحمد عباس آل معيلو، كما فاز بجائزة التصوير الفوتوغرافي: يوسف المسعود، وجائزة القراءة النقدية: محمد الحميدي، وجائزة المنجز الناشئ «المهارات الذهنية ومهارات وملكات فنية: عبدالله السادة، والجائزة الخاصة «المشاريع التطوعية «مناصفة» بين كل من: مركز علم الهدى الثقافي ومعارف مقروءة. كما فاز بجائزة الناشئ المنجز «المهارات الذهنية ومهارات وملكات فنية: حسين الطويل، وجائزة مجال الفن التشكيلي «مناصفة» بين كل من: زينب الماحوزي، وآلاء المسيري، وجائزة دراسات وبحوث علوم طبيعية: هبة آل محسن، و جائزة المنجز الواعد: مصطفى العلق، وجائزة الناشئ المنجز في التقنيات والإلكترونيات «مثالثة بالإشادة» وهم كل من: حسين الصفار، وعلي آل غانم، وحسن إسماعيل، وجائزة الدراسات والبحوث الطبية «مناصفة» بين كل من: نورة آل إسماعيل، وفاطمة آل سليمان، وجائزة مجال الأدب «الرواية»: محمد الحميدي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦١) صفحة (٤) بتاريخ (١٧-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...