محافظ جدة يُشيد بجهود «نماء»

الأمير مشعل بن ماجد مكرماً الجمعية (الشرق)

طباعة التعليقات

جدةصالح الحربي

أشاد محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، بجهود جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة في العمل التطوعي، وكذلك جهودها بالشراكة مع المديرية العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة، وذلك خلال مشاركتها في معرض الفرق التطوعية بمنطقة مكة المكرمة الذي تنظمه المديرية العامة للدفاع المدني بالمنطقة تحت شعار «كن قدوة.. أنا متطوع».
واستعرضت الجمعية خلال المعرض حصولها على جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، مقابل دورها الاجتماعي في خدمة المنطقة، كذلك إسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر، والإسهام في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.
من جهته، أعرب مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف صادق النور، عن امتنانه وشكره لمحافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد على دعمه المتواصل للجمعية، مبيناً أن الجمعية تعتز بشراكتها مع مديرية الدفاع المدني في كل ما يخدم الوطن، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الجهات الرسمية والقطاع الخاص والجمعيات الخيرية والمتطوعين في كل ما يقدم خدمة للمجتمع ويسهم في تنميته.
وأبان أن الجمعية تستعرض خلال مشاركتها في المعرض الذي يقام بالتزامن مع فعاليات ملتقى مكة الثقافي «كيف نكون قدوة؟»، إنجازاتها ومشاريعها التنموية وإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٦١) صفحة (٤) بتاريخ (١٧-٠٤-٢٠١٧)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...